عاجل

موسكو: الإجراءات الأمريكية الأحادية في سورية أغضبت تركيا    عاجل.. مجلس الأمن يستعد لمناقشة الوضع في سورية غداً    الرئيس الاسد: الانتصار على الارهاب في سورية والعراق وصمود ايران في الملف النووي افشل مخطط تفتيت المنطقة    الرئيس بشار الاسد: العدوان التركي على عفرين لا يمكن فصله عن سياسة تركيا منذ بداية الازمة    الجيش السوري وحلفاؤه يتابعون عملياتهم في ريف حلب الجنوبي ويسيطرون على قرىر “رسم الحرمل – دوير الحوطة – خربة الفجر” بعد مواجهات مع “جبهة النصرة” والفصائل المتبطة بها     الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قريتي طوطح وعنيق باجرة بريف حماه الشمالي بعد معارك مع داعش    الجيش السوري وحلفاؤه يستعيدون السيطرة على قرى في محيط مطار ابو الظهور بريف ادلب الجنوبي الشرقي    الجيش السوري وحلفاؤه يحرزون تقدما داخل بلدة ابو الضهور بريف ادلب الجنوبي بعد مواجهات مع “النصرة”    مصادر: قطر تمول حملة إعلامية مناهضة للتحالف العربي في اليمن    قرار عاجل من المحكمة الاتحادية العراقية العليا بشأن الانتخابات البرلمانية    

ليفربول يتفق مع ريال مدريد على ضم بديل كوتينيو

2017-08-22 -- 09:05 ص

 

قالت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، إن نادي ليفربول الإنجليزي، توصل لاتفاق مع ريال مدريد، حول ضم لاعبه، حال رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني.
 
وذكرت صحيفة"ديلي إكسبريس" البريطانية نقلا عن صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، أن ليفربول توصل لاتفاق شفهي مع ريال مدريد، بشأن ضم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، بعد رحيل كوتينيو إلى النادي الكتالوني.
 
وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الكرواتي يبحث عن فرصة للمشاركة بصفة أساسية، ويرى أن الأمر لن يكون سهلا في ظل وجود لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو في وسط الملكي، وهي المشكلة التي يواجهها داني سيبايوس وماركوس يورنتي أيضاً.
 
ورفض ليفربول آخر العروض المقدمة من البلوجرانا بشأن كوتينيو والذي بلغ 118 مليون إسترليني، ليجهز النادي الكتالوني 130 مليون إسترليني للحصول على خدمات البرازيلي.
 
وقدم كوتينيو طلبا للرحيل عن ليفربول، والانضمام لبرشلونة، بعد إعلان النادي في بيان رسمي استمراره في الفريق، وتأكيد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، وجود اللاعب في خطته للموسم المقبل.
 
ويبحث برشلونة عن دعم جديد للفريق بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بدفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account