عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

ليفربول يتفق مع ريال مدريد على ضم بديل كوتينيو

2017-08-22 -- 09:05 ص

 

قالت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، إن نادي ليفربول الإنجليزي، توصل لاتفاق مع ريال مدريد، حول ضم لاعبه، حال رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني.
 
وذكرت صحيفة"ديلي إكسبريس" البريطانية نقلا عن صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، أن ليفربول توصل لاتفاق شفهي مع ريال مدريد، بشأن ضم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، بعد رحيل كوتينيو إلى النادي الكتالوني.
 
وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الكرواتي يبحث عن فرصة للمشاركة بصفة أساسية، ويرى أن الأمر لن يكون سهلا في ظل وجود لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو في وسط الملكي، وهي المشكلة التي يواجهها داني سيبايوس وماركوس يورنتي أيضاً.
 
ورفض ليفربول آخر العروض المقدمة من البلوجرانا بشأن كوتينيو والذي بلغ 118 مليون إسترليني، ليجهز النادي الكتالوني 130 مليون إسترليني للحصول على خدمات البرازيلي.
 
وقدم كوتينيو طلبا للرحيل عن ليفربول، والانضمام لبرشلونة، بعد إعلان النادي في بيان رسمي استمراره في الفريق، وتأكيد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، وجود اللاعب في خطته للموسم المقبل.
 
ويبحث برشلونة عن دعم جديد للفريق بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بدفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account