عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

ليفربول يتفق مع ريال مدريد على ضم بديل كوتينيو

2017-08-22 -- 09:05 ص

 

قالت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، إن نادي ليفربول الإنجليزي، توصل لاتفاق مع ريال مدريد، حول ضم لاعبه، حال رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني.
 
وذكرت صحيفة"ديلي إكسبريس" البريطانية نقلا عن صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، أن ليفربول توصل لاتفاق شفهي مع ريال مدريد، بشأن ضم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، بعد رحيل كوتينيو إلى النادي الكتالوني.
 
وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الكرواتي يبحث عن فرصة للمشاركة بصفة أساسية، ويرى أن الأمر لن يكون سهلا في ظل وجود لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو في وسط الملكي، وهي المشكلة التي يواجهها داني سيبايوس وماركوس يورنتي أيضاً.
 
ورفض ليفربول آخر العروض المقدمة من البلوجرانا بشأن كوتينيو والذي بلغ 118 مليون إسترليني، ليجهز النادي الكتالوني 130 مليون إسترليني للحصول على خدمات البرازيلي.
 
وقدم كوتينيو طلبا للرحيل عن ليفربول، والانضمام لبرشلونة، بعد إعلان النادي في بيان رسمي استمراره في الفريق، وتأكيد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، وجود اللاعب في خطته للموسم المقبل.
 
ويبحث برشلونة عن دعم جديد للفريق بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بدفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account