عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

غضب عارم في ليفربول بسبب تفاصيل عرض برشلونة لكوتينيو

2017-08-19 -- 14:00 م

مازال مسلسل انتقال فيليب كوتينو لاعب ليفربول إلى برشلونة مستمرا حتى الآن، فبعد أن تقدم النادي الكتالوني أمس بعرض لضم اللاعب، سريعا ما قوبل بالرفض من النادي الإنجليزي.

 

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، سر رفض ليفربول لعرض برشلونة البالغ 125 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة وضع "بنودا جنونية"، في عرضه الثالث لضم اللاعب، في مقدمتها دفع 87 مليون يورو ثابتة، على أن تكون بقية قيمة الصفقة كمتغيرات، يتم دفعها في حالات صعبة للغياة.

وأشارت إلى أن شروط برشلونة لدفع المبلغ جاء من ضمنها فوز كوتينيو بالكرة الذهبية، وإحراز دوري الأبطال مع البارسا أكثر من مرة.

وتابعت "برشلونة لم يكتف بذلك بل عرض تقسيط الـ87 مليونا الأساسية على 5 سنوات".

وأردفت "كل ذلك أدى لغضب شديد لدى إدارة ليفربول التي طالبت برشلونة بعدم إرسال أي عروض أخرى من أجل اللاعب، وأغلقت باب بيعه لعملاق إسبانيا تماما".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account