عاجل

الأمم المتحدة: نزوح أكثر من 126 ألف نسمة عن عفرين    "صحيفة كوميرسانت": تركيا تعهدت لروسيا باقتصار العملية على عفرين.. وأنقرة تنفي    زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    اليوم.. إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية    الذهب يشهد ارتفاع محدود بالرغم من انتعاش الأسهم وتعافي الدولار    أسعار النفط الخام تستقر اليوم 23/1/2018 بعد مكاسب الأمس    خلال كلمة "بنس".. طرد نواب عرب من "الكنيست"     الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده في سورية     الأناضول تقول إن الفصائل التي يدعمها الجيش التركي انسحبت من جبل برصايا الاستراتيجي بمنطقة عفرين شمال سورية     الملك المغربي يجري تعديلا وزاريا ويعين 5 وزراء جدد    

غضب عارم في ليفربول بسبب تفاصيل عرض برشلونة لكوتينيو

2017-08-19 -- 14:00 م

مازال مسلسل انتقال فيليب كوتينو لاعب ليفربول إلى برشلونة مستمرا حتى الآن، فبعد أن تقدم النادي الكتالوني أمس بعرض لضم اللاعب، سريعا ما قوبل بالرفض من النادي الإنجليزي.

 

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، سر رفض ليفربول لعرض برشلونة البالغ 125 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة وضع "بنودا جنونية"، في عرضه الثالث لضم اللاعب، في مقدمتها دفع 87 مليون يورو ثابتة، على أن تكون بقية قيمة الصفقة كمتغيرات، يتم دفعها في حالات صعبة للغياة.

وأشارت إلى أن شروط برشلونة لدفع المبلغ جاء من ضمنها فوز كوتينيو بالكرة الذهبية، وإحراز دوري الأبطال مع البارسا أكثر من مرة.

وتابعت "برشلونة لم يكتف بذلك بل عرض تقسيط الـ87 مليونا الأساسية على 5 سنوات".

وأردفت "كل ذلك أدى لغضب شديد لدى إدارة ليفربول التي طالبت برشلونة بعدم إرسال أي عروض أخرى من أجل اللاعب، وأغلقت باب بيعه لعملاق إسبانيا تماما".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account