عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

شعيب يغيب عن الجيش في مواجهة الوثبة

2017-08-18 -- 12:00 ظهرا

يغيب حسين شعيب لاعب الجيش، عن فريقه في مباراته أمام الوثبة، التي ستقام اليوم في ختام الدوري السوري.
 
ويأتي غياب اللاعب بسبب الإيقاف، الذي سيحرمه من المشاركة في المباراة التي ستشهد تتويج فريقه بلقب الدوري الذي حسمه في الجولة الماضية.
 
وطالب محمد خلف، مدرب الجيش، لاعبيه بالتركيز الشديد، واستغلال الفرص بشكل مثالي، وعدم ترك المساحات للوثبة، الذي سيلعب بروح قتالية عالية، للهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني.
 
وقال خلف في تصريحات صحفية: "المباراة صعبة للغاية، فالوثبة سيدخل المباراة بقوة لأنها حاسمة بالنسبة له، ورغم ذلك فالفوز سيكون من نصيب الجيش".
 
وأضاف: "أي نتيجة غير الفوز، ستمنح البعض فرصة التحدث عن خوضنا المباراة بدون حماس أمام الوثبة، وهو أمر ما لا نقبله".

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account