عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

ريال مدريد يتمسك بالأمل في عودة رونالدو خلال إياب السوبر

2017-08-16 -- 14:44 م

يدرك نادي ريال مدريد، أن احتمالات نجاحه في تخفيف العقوبة الموقعة على نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو ضئيلة للغاية، لكنه لا يرغب في رفع الراية البيضاء مبكرا.

وكان الاتحاد الإسباني، قد وقع عقوبة الإيقاف على رونالدو 5 مباريات، بعد أن نال اللاعب بطاقة حمراء في ذهاب كأس السوبر يوم الأحد الماضي، بالإضافة إلى قيامه بدفع حكم المباراة.

وأكدت صحيفة "ماركا"، أن ريال مدريد يسعى إلى أن يشارك رونالدو ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، في مباراته اليوم الأربعاء أمام ضيفه برشلونة في مباراة الإياب، باستصدار قرار من لجنة التظلمات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، بإلغاء الإنذار الثاني، الذي نال على إثره البطاقة الحمراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي واللاعب ومدربه يدركان أن لجنة التظلمات بالاتحاد الإسباني، قد تلغي الإنذار الثاني الذي حصل عليه رونالدو، ولكنها ستبقي بكل تأكيد على عقوبة الإيقاف لأربع مباريات بسبب قيام النجم البرتغالي بدفع الحكم.

ومن المؤكد أن لجنة التظلمات لن تلغي عقوبة الإيقاف لأربع مباريات، حتى لو ألغت الإنذار الثاني، لأن هذه العقوبة تمثل الحد الأدنى للعقوبات التي يجب توقيعها على أي لاعب يعتدي على حكم المباراة بأي صورة.

ومن المقرر أن تنظر لجنة الاستئناف، على مدار هذا الصباح، في الطعن المقدم من جانب ريال مدريد، وينتظر أن تعلن عن قرارها ظهر اليوم.

وأيا كان قرار لجنة الاستئناف، مازال أمام ريال مدريد إمكانية اللجوء للمحكمة الإدارية للرياضة، للمطالبة بوقف العقوبة بشكل احترازي، كي يتمكن زيدان من إدراج المهاجم البرتغالي في التشكيل الاساسي لمباراة عودة كأس السوبر.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account