عاجل

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء في الملاعب العالمية وموعدها بالتفصيل    ارتفاع أسعار الذهب الثلاثاء من أدنى مستوى في أسبوع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط    ارتفاع أسعار النفط الثلاثاء في تعاملات آسيا المبكرة مع استمرار التركيز على الشرق الأوسط    

انطلاقة مثيرة للدوري الإنكليزي بفوز دراماتيكي لأرسنال على ليستر

2017-08-12 -- 00:15 ص


أرسنال يقلب تأخره أمام ضيفه ليستر سيتي 2-3 إلى فوز 4-3، في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

حقق أرسنال فوزاً دراماتيكياً على ضيفه ليستر سيتي 4-3، في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم
ولم يمهل أصحاب الأرض ضيفهم أي فرصة للدخول في أجواء المباراة بعدما تقدموا سريعاً في النتيجة بعد دقيقتين برأسية الوافد الجديد ألكسندر لاكازيت بعد تمريرة لاعب الوسط المصري محمد النني.
إلا أن رد ليستر لم يتأخر كثيراً بعدما تمكن الياباني شينجي أوكازاكي من معادلة الكفة في الدقيقة الخامسة إثر خطأ من الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك في الخروج من مرماه ليسدد أوكازاكي الكرة برأسه بسهولة في الشباك.
ووضع الدولي جيمي فاردي "الثعالب" في المقدمة في الدقيقة 29 إثر عرضية متقنة من مارك ألبرايتون من الرواق الأيسر لينقضّ على الكرة بقدمه داخل الشباك.
وعندما كان الشوط يلفظ أنفاسه الأخيرة، رفض داني ويلبيك دخول فترة الاستراحة وهو متأخر بإضافة الهدف الثاني بعد ارتباك داخل المنطقة ليستغل تمريرة البوسني سياد كولاسيناك ويحوّل الكرة في الشباك.
وتواصلت فصول الإثارة في الشوط الثاني، وعاد بطل "البريميير ليغ" الموسم قبل الماضي للتقدم مجدداً في الدقيقة 56 عبر فاردي أيضاً إثر ركلة ركنية حوّلها برأسه داخل الشباك وسط حراسة من مدافعي الفريق اللندني.
وقبل نهاية اللقاء بسبع دقائق، منح البديلان الويلزي آرون رامسي والفرنسي أوليفييه جيرو قبلة الحياة للفرنسي أرسين فينغر بعدما تمكن الأول من تعديل النتيجة في الدقيقة 83 بتسديدة من داخل المنطقة.
ثم منح جيرو فريقه أول ثلاث نقاط في الموسم برأسيه ارتقى لها لترتطم بالعارضة وتتخطى خط المرمى وسط محاولات يائسة من الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل لإبعادها.

المصدر: وكالة الأنباء الإسباني


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account