عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

صدور أسماء الناجحين في المنح والمقاعد الدراسية المقدمة من الجامعات المصرية

2017-08-10 -- 21:00 م

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم أسماء الناجحين في المنح والمقاعد الدراسية المقدمة من الجامعات المصرية للحصول على درجة الإجازة الجامعية في مختلف الاختصاصات المتوافرة فيها استنادا إلى البرنامج التنفيذي للاتفاق الثقافي الموقع بين سورية ومصر.

وتضمن إعلان الوزارة أسماء الناجحين الأصلاء والاحتياط مبينة أنه يحق للطلاب المتقدمين للمنح استرجاع أوراقهم الثبوتية في حال لم ترد أسماؤهم من بين الناجحين الأصلاء أو الاحتياط خلال ستة أشهر من تاريخ إعلان النتائج.

كما دعت الوزارة الناجحين إلى موافاتها بصورة عن قبولهم فور وروده على حسابهم الإلكتروني على منظومة تنسيق وقبول الطلاب الوافدين بالجامعات المصرية ومتابعة موقع الوزارة الالكتروني للاطلاع والتقيد بكل المستجدات بخصوص القبول والالتحاق بالدراسة والتأشيرة.

وكانت الوزارة أعلنت في العشرين من الشهر الماضي عن تقديم 5 منح دراسية و20 مقعدا دراسيا للحصول على الإجازة الجامعية في مختلف الاختصاصات التي توفرها الجامعات المصرية وفق معدلات القبول فيها للعام الدراسي 2017- 2018.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account