عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

أسعار الذهب ترتفع خلال الجلسة الأسيوية مع عودة التوترات بشأن كوريا الشمالية

2017-08-09 -- 06:10 ص

شهدت أسعار الذهب ارتفاع خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك مع عودة المخاوف والتوترات في الأسواق بشأن كوريا الشمالية بعد تصريحها بإعداد برنامج فعلي للهجوم على منطقة نفوذ الولايات المتحدة في المحيط الهادئ، الأمر الذي زاد من الطلب على الملاذ الآمن.

 

الذهب وجد الدعم من عزوف المستثمرين عن المخاطرة على حساب الاستثمار في أسواق الأسهم، هذا بالإضافة إلى تدهور بيانات التضخم عن الاقتصاد الصيني ليحاول الذهب الارتفاع والابتعاد عن مناطق التداولات الحالية.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1270.51 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1266.95 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1267.46 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1272.79 دولار للأونصة. 

 

الجدير بالذكر أن الدولار الأمريكي قد استطاع الحفاظ على مكاسبه التي سجلها منذ نهاية الأسبوع الماضي بعد بيانات الوظائف الأمريكية الأفضل من المتوقع، والتي زادت من التوقعات ان البنك الاحتياطي الفدرالي قد يتمكن من رفع الفائدة مجدداً، ليعمل هذا على الحد من مكاسب الذهب خلال تداولات هذا الأسبوع.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account