عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار وعمليات البيع على الأسهم

2017-08-08 -- 07:15 ص

ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك على حساب تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى عمليات البيع اليوم على مؤشرات الأسهم الأسيوية الأمر الذي زاد من الطلب على الذهب كملاذ آمن.

 

الضعف الحالي في مستويات الدولار الأمريكي ساعد الذهب على الارتفاع وذلك مع انتظار الأسواق لصدور بيانات التضخم عن الولايات المتحدة هذا الأسبوع، بالإضافة إلى هذا قد تصدر عدد من التصريحات من أعضاء البنك الاحتياطي الفدرالي بخصوص مستقبل أسعار الفائدة وهو ما قد يؤثر على تحركات الذهب.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1260.1 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1257.1 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1257.7 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1260.8 دولار للأونصة. 

 

هذا وقد وجد الذهب الدعم خلال الجلسة الأسيوية اليوم من جراء عمليات البيع على الأسهم الأسيوية بعد ان سجلت اعلى مستوياتها في عشرة أعوام، إلى جانب تراجع بيانات الصادرات والواردات عن الاقتصاد الصيني مما زاد الطلب على الذهب كملاذ آمن.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account