عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

ترقبوا معرض الكتاب في الفترة ما بين 2 آب ولغاية 12 منه .. حسومات من 30% إلى 70%

2017-07-31 -- 12:00 ظهرا

علمت صحيفة آساد الالكترونية أن معرض الكتاب التاسع والعشرين الذي سيقام في مكتبة الأسد الوطنية خلال الفترة من 2 آب إلى الـ12 منه تشارك فيه 100 دار نشر سورية .
ويبلغ العدد الإجمالي لدور النشر المشاركة في المعرض 150 بينها دور عربية كما وصل عدد عناوين الكتب إلى مئة ألف وهو رقم كبير جداً في عالم معارض الكتب.
وتتراوح الحسومات بين 30 و70 بالمئة وهي نسبة عالية بهدف تشجيع الزائرين على الشراء والقراءة والإعلاء من مكانة الثقافة.
ويتم على هامش المعرض توقيع العديد من الكتب الجديدة لمؤلفين معروفين وآخرين ينشرون لأول مرة إضافة إلى إقامة العديد من الندوات والمحاضرات الثقافية بالتعاون مع اتحاد الكتاب العرب ووزارة الثقافة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account