عاجل

إيران أغلقت حدودها البرية مع اقليم كردستان العراق    إيران: ظريف تعليقاً على قرار اميركا فرض قيود على دخول الإيرانيين: إبراز ترامب تعاطفه الكاذب مع الإيرانيين امر فارغ    تركيا: وسائل اعلام تركية: تركيا تغلق بوابة الخابور الحدودية مع شمال العراق في اتجاه واحد    واشنطن: ترامب أصدر قيودا على السفر الى الولايات المتحدة من إيران وليبيا والصومال وسورية واليمن ودول أخرى    العراق: التلفزيون الروسي يعرض مشاهد لفصيل مسلح من كرد إيران ينتشر في محافظة كركوك قبل استفتاء الانفصال     العبادي: خطوة برزاني في كردستان تقود التطورات إلى مواجهة جديدة في العراق    إيران: اتصال روحاني-العبادي: على الجميع أن يعرف أن شرعيته تكون في إطار الدستور العراقي     أردوغان: البرلمان التركي سمح بالقيام بعمليات حدودية فيما يخص التطورات في سوريا والعراق    روحاني: الحفاظ على وحدة العراق وأمن المنطقة أمران أساسيان ويجب توجيه رسالة لمن يعبث بهما    إيران: اتصال روحاني-أردوغان: مواقف إيران وتركيا من وحدة العراق متناسقة    

دیرجست تعلن عن المرشحين لجوائز ACA هذا العام

2017-07-31 -- 10:00 ص

تعلن مؤسسة دیرجست المنظمة لجوائز السينما العربية في نسختها الثانية عن القائمة القصيرة للمرشحين بالفوز بجوائز"ACA"، وذلك عن الأفلام التي تم عرضها على شاشات العرض خلال عام ٢٠١٦ وھي كالتالي:

أفضل ممثل:
أحمد السقا عن فیلم من ٣٠ سنة - أحمد حلمي عن فیلم لف و دوران- ماجد الكدواني عن فیلم ھیبتا- ماجد الكدواني عن فیلم قبل زحمة الصیف- محمود حمیدة عن فیلم نوارة.

أفضل ممثلة:
إلھام شاھین عن فیلم یوم للستات- منة شلبي عن فیلم نوارة- منى زكي عن فیلم من ٣٠ سنة -  نیللى كریم عن فیلم اشتباك- یاسمین رئیس عن فیلم ھیبتا.

أفضل ممثل دور كومیدى:
 
أحمد حلمي عن فیلم لف ودوران- أحمد فھمي عن فیلم كلب بلدي- شیكو عن فیلم حملة فریزر.

أفضل ممثلة دور كومیدى:
إیمى سمیر غانم عن فیلم عشان خارجین- دنیا سمیر غانم عن فیلم لف و دوران- منى زكى عن فیلم من ٣٠ سنة.

أفضل ممثل دور ثان:  
أحمد داوود عن فیلم یوم للستات- أحمد مالك عن فیلم ھیبتا- أكرم حسنى عن فیلم  كلب بلدى- أمیر صلاح عن فیلم نوارة- شریف رمزى عن فیلم من ضھر راجل.

أفضل ممثلة دور ثان:
جمیلة عوض عن فیلم  ھیبتا- دینا الشربینى عن فیلم ھیبتا- ناھد السباعى عن فیلم  یوم للستات- نسرین أمین عن فیلم عشان خارجین- میرفت أمین عن فیلم من ٣٠ سنة.

أفضل فیلم:
اشتباك- ھیبتا المحاضرة الأخيرة- نوارة- قبل زحمة الصیف- من ٣٠ سنة.

أفضل إخراج:
 
خالد مرعى عن فیلم لف ودوران- ھادى الباجورى عن فیلم ھیبتا- ھالة خلیل عن فیلم نوارة- كریم السبكى عن فیلم من ضھر راجل- محمد دیاب عن فیلم اشتباك.

أفضل مونتاج:
أحمد حافظ عن فیلم ھیبتا- أحمد حافظ عن فیلم اشتباك- رحیب العویلى عن فیلم شكة دبوس- منى ربیع عن فیلم نوارة- منى ربیع عن فیلم الماء والخضرة والوجة الحسن.

أفضل مكیاج:
(
طارق مصطفى عن فیلم نوارة- محمد عبد الحمید ومحمد عشوب عن فیلم المشخصاتى ٢- محمد مجدى ومحمود مرشد ومصطفى إبراھیم عن فیلم ھیبتا-شریف ھلال وزینب حسن عن فیلم من ٣٠ سنة.

أفضل تصفیف شعر:
 (
عاشور ومحمد یونس وتامر صلاح عن فیلم قبل زحمة الصیف- ھیثم دھب وأحمد كرم عن فیلم اشتباك- محمد یحیى وبولا وھیثم دھب وجان عن فیلم ھیبتا- طة عبد الوھاب عن فیلم من ٣٠ سنة.

أفضل مھنس دیكور:
عادل المغربى عن فیلم من ضھر راجل- محمد امین عن فیلم من ٣٠ سنة- ھند حیدر عن فیلم اشتباك- ھند حیدر عن فیلم نوارة- یحى علام عن فیلم البر التانى.

أفضل مونتاج أصوات:
 
لورنت شازانى وفرید انیل عن فیلم اشتباك- أحمد سلیمان عن فیلم من ٣٠ سنة- بسام العلیمى عن فیلم ھیبتا-  بسام العلیمى ومازن ھلال وسامح جمال عن فیلم نوارة- وبسام العلیمى ومازن ھلال ومعتز القمارى عن فیلم الماء و الخضرة و الوجة الحسن.

أفضل مدیر تصویر:
أحمد جبر عن فیلم اشتباك- احمد یوسف عن فیلم لف و دوران- جمال البوشى عن فیلم ھیبتا- زكى عارف عن فیلم نوارة- وائل درویش عن فیلم من ٣٠ سنة.

أفضل خلط اصوات:
 
أحمد جابر عن فیلم ھیبتا- أحمد جابر عن فیلم نوارة- أحمد جابر عن فیلم الماء والخضرة والوجة الحسن- لورنت شازانى وفرید انیل عن فیلم اشتباك- جراھام دانیال عن فیلم من ٣٠ سنة.

أفضل موثرات بصریة:
شادى أبو عن فیلم اشتباك- یاسر النجار عن فیلم حملة فریزر- أروما عن فیلم ھیبتا- أروما عن فیلم نوارة- آرت ستودیو عن فیلم من ٣٠ سنة.

أفضل موسیقى تصویریة
تامر كروان عن فیلم یوم للستات- عمرو اسماعیل عن فیلم لف و دوران- ھشام نزیة عن فیلم ھیبتا- خالد داغر عن فیلم اشتباك- لیال وطفة عن فیلم نوارة.

أفضل سیناریو:
 
أحمد عبد الله عن فیلم الماء والخضرة والوجة الحسن- أیمن بھجت قمر عن فیلم من ٣٠ سنة- محمد دیاب وخالد دیاب عن فیلم اشتباك- وائل حمدى عن فیلم ھیبتا- ھالة خلیل عن فیلم نوارة.

أفضل مصمم ازیاء:
أمنیة على عن فیلم ھیبتا- مونیا فتح الباب عن فیلم من ٣٠ سنة- مى جلال عن فیلم لف و دوران- ریم العدل عن فیلم نوارة- ریم العدل عن فیلم اشتباك.

أفضل أغنیة فیلم:
حكایة واحدة  دنیا سمیر غانم عن فیلم ھیبتا- وأنا لوحدى أحمد سعد عن فیلم الھرم الرابع- اللقاء محمد حماقى عن فیلم من ٣٠ سنة- احنا الحیاة جنات عن فیلم اللى اختشوا ماتو.

اخبار الفن 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account