عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

تموز 2017 هو الأشد حرارة ويستمر حتى ؟

2017-07-26 -- 14:20 م

ذكر مركز فيريل للدراسات في ألمانيا أن تموز 2017 هو الأشد حرارة منذ البدء بتسجيل  درجات الحرارة لتصل  40 درجة مئوية في دمشق ولمدة  25 يوماً.

وأضاف المركز أن ارتفاع درجات الحرارة في سورية تموز 2017 هي سابقة لم تحصل من قبل باعتبار ان درجة الحرارة الاعتيادية في دمشق عن السنوات السابقة هي 36 درجة مئوية .

وأكد المركز ان الموجة الحارة هي الأطول حتى تاريخه، مستمرة حتى 9 آب القادم، أما الحديث عن درجات الحرارة فوق 50 درجة فهو حتى اللحظة غير صحيح. 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account