عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

تموز 2017 هو الأشد حرارة ويستمر حتى ؟

2017-07-26 -- 14:20 م

ذكر مركز فيريل للدراسات في ألمانيا أن تموز 2017 هو الأشد حرارة منذ البدء بتسجيل  درجات الحرارة لتصل  40 درجة مئوية في دمشق ولمدة  25 يوماً.

وأضاف المركز أن ارتفاع درجات الحرارة في سورية تموز 2017 هي سابقة لم تحصل من قبل باعتبار ان درجة الحرارة الاعتيادية في دمشق عن السنوات السابقة هي 36 درجة مئوية .

وأكد المركز ان الموجة الحارة هي الأطول حتى تاريخه، مستمرة حتى 9 آب القادم، أما الحديث عن درجات الحرارة فوق 50 درجة فهو حتى اللحظة غير صحيح. 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account