عاجل

تقرير معهد البترول الأمريكي يدفع النفط الخام إلى تخطي حاجز الـ 50 دولار    القوّات الأميركيّة تخلي قاعدة الزكف في سورية    زلزال بقوة 6.1 يضرب جنوبي نيوزيلندا    بالفيديو...أهداف مباراة برشلونة وإيبار المثيرة (6-1)    ما وراء إفراغ خزان الأمونيا بحيفا بشكل نهائي ...!!؟؟    مائة قتيل عدد ضحايا زلزال المكسيك    اردوغان يطالب اكراد العراق بالتخلي عن اجراء الاستفتاء    ماكرون: بدون موسكو لا حل للأزمة السورية سياسياً     زلزال عنيف يهز العاصمة المكسيكية     ماكرون: إزاحة الرئيس الأسد ليست شرطاً مسبقاً للمحادثات السياسية في سورية    

ترامب: مساعدة "فصائل المعارضة السورية " خطيرا وغير فعال

2017-07-25 -- 14:44 م

برر الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاثنين  قراره وضع حد للبرنامج الاميركي لمساعدة “فصائل المعارضة” السورية بأن هذا البرنامج “ضخم وخطير وغير فعال”.
ويأتي تعليق ترامب بعد ثلاثة ايام على اعلان الجنرال توني توماس قائد القوات الخاصة الاميركية ان بلاده أوقفت العمل بالبرنامج المستمر منذ اربع سنوات.
وأكد توماس ان القرار لم يتخذ لارضاء روسيا ، الا أن صحيفة “واشنطن بوست” نشرت الاثنين مقالا حول الموضوع نقلا عن مسؤولين رفضوا الكشف عن هويتهم بعنوان “التعاون مع روسيا اصبح نقطة اساسية في استراتيجية ترامب ازاء سوريا”.

ورد ترامب على تويتر “واشنطن بوست لفقت وقائع حول قراري وضع حد لمدفوعات طائلة وخطيرة وغير فعالة للمقاتلين السوريين الذين يحاربون (الرئيس السوري بشار) الاسد”.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account