عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

وزير النقل السوري: خسائر القطاع تبلغ أكثر من 4.5 مليار دولار جراء الحرب

2017-07-25 -- 14:20 م

كشف وزير النقل السوري، علي حمود، اليوم الثلاثاء، عن أنَّ أحد أبرز القطاعات في البلاد خسرَ أكثر من 4.5 مليار دولار أمريكي.

وقال حمود، في مقابلةٍ خاصةٍ مع وكالة “سبوتنيك” إن قيمة خسائر قطاع النقل خلال الحرب وصلت إلى 4567 مليون دولار أمريكي. مشيراً إلى أنَّ إيرادات الوزارة انخفضت بنسبة 93%، خلال الست سنوات التي مرت من عمر الحرب في سوريا.

المصدر: سبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account