عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

هل هناك خطورة من ظهور نقطة حمراء بالعين فجأة؟

2017-07-25 -- 04:35 ص

قال طبيب العيون إن ظهور النقطة الحمراء بالعين بشكل مفاجئ يعني حدوث نزيف سطحي بملتحمة العين، ولا يشكل خطورة أو تأثير على النظر.

وأوضح الدكتور أن هناك عدة أسباب تؤدي لحدوث هذه النقطة الحمراء هي الإجهاد..الإمساك. .الكحة...مع مراعاة إذا كنت تستخدم أدوية مسيلة للدم..لا يحتاج إلى علاج تمتصه العين تلقائيا..في خلال أسبوع أو أكثر.

وأضاف:"لا تفضي هذه البقعة الحمراء عادة إلى أية عواقب وتشير إلى هشاشة بسيطة في الأوعية الدموية. لكن في حال تكرر هذا العارض مع الوقت، يجب توخي الحذر لأن هذه الهشاشة في الأوعية الدموية قد تكون متلازمة مع مرض في الدورة الدموية، مثل ارتفاع ضغط الدم أو داء السكري".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account