عاجل

إردوغان: حالياً نسمح بالعبور إلى الجانب العراقي فقط وخلال هذا الأسبوع سنفصح عن تدابيرنا الأخرى وسنغلق المعبر     إردوغان: لنرَ بعد اليوم إلى أين سيبيع الإقليم الكردي في العراق النفط    إيران: روحاني وبوتين يؤكدان المضي في محاربة الارهاب بلا توقف     إردوغان: كل الخيارات مطروحة للتعامل مع الاستفتاء     إردوغان: تركيا لن تسمح بتأسيس دول إرهابية في سوريا "وسندخل فجأة ذات ليلة"    إيران: اللواء يحيى رحيم صفوي: الدول الأربعة المحاذية لإقليم كردستان ستغلق حدودها مع الإقليم     مساعد وكبير مستشاري المرشد الإيراني في الشؤون العسكرية: انفصال واستقلال كردستان مؤامرة أميركية إسرائيلية    إيران أغلقت حدودها البرية مع اقليم كردستان العراق    إيران: ظريف تعليقاً على قرار اميركا فرض قيود على دخول الإيرانيين: إبراز ترامب تعاطفه الكاذب مع الإيرانيين امر فارغ    تركيا: وسائل اعلام تركية: تركيا تغلق بوابة الخابور الحدودية مع شمال العراق في اتجاه واحد    

هل هناك خطورة من ظهور نقطة حمراء بالعين فجأة؟

2017-07-25 -- 04:35 ص

قال طبيب العيون إن ظهور النقطة الحمراء بالعين بشكل مفاجئ يعني حدوث نزيف سطحي بملتحمة العين، ولا يشكل خطورة أو تأثير على النظر.

وأوضح الدكتور أن هناك عدة أسباب تؤدي لحدوث هذه النقطة الحمراء هي الإجهاد..الإمساك. .الكحة...مع مراعاة إذا كنت تستخدم أدوية مسيلة للدم..لا يحتاج إلى علاج تمتصه العين تلقائيا..في خلال أسبوع أو أكثر.

وأضاف:"لا تفضي هذه البقعة الحمراء عادة إلى أية عواقب وتشير إلى هشاشة بسيطة في الأوعية الدموية. لكن في حال تكرر هذا العارض مع الوقت، يجب توخي الحذر لأن هذه الهشاشة في الأوعية الدموية قد تكون متلازمة مع مرض في الدورة الدموية، مثل ارتفاع ضغط الدم أو داء السكري".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account