عاجل

الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قرية “شخيتر” شمال قرية “سرحا الشمالية” بعد مواجهات مع “جبهة النصرة” والفصائل المرتبطة بها    أردوغان: مناورات الناتو التي علقت صوري وصورة أتاتورك كأهداف للعدو استهدفت بذلك تركيا وشعبها بأسره    بطولة الشطرنج في السعودية بمشاركة إسرائيليين ودون فرض ارتداء الحجاب    لافروف: اجتماع وزراء الخارجية للدول الضامنة مثمر واتفقنا حول جميع المسائل    تحرير مدينة البوكمال بالكامل من فلول "داعش "    الجيش العربي السوري يستعيد السيطرة على نقطة مستودع قطع غيار الاليات بالرحبة 446 في حرستا بريف دمشق    جبهة النصرة و ما يسمى فجر الامة يقومان بدفن عدد من قتلاهم الذين قتلوا بمعارك حرستا بمقبرة جماعية في احدى مزارع الغوطة بريف دمشق الشرقية     وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل لن يحضر اجتماع لجامعة العربية في القاهرة     سياسيون بريطانيون: السعودية الدولة الأكثر استبدادا في العالم    التلفزيون السوري: الجيش يسيطر على أكثر من 85 % من مساحة مدينة البوكمال في ريف دير الزور    

هل هناك خطورة من ظهور نقطة حمراء بالعين فجأة؟

2017-07-25 -- 04:35 ص

قال طبيب العيون إن ظهور النقطة الحمراء بالعين بشكل مفاجئ يعني حدوث نزيف سطحي بملتحمة العين، ولا يشكل خطورة أو تأثير على النظر.

وأوضح الدكتور أن هناك عدة أسباب تؤدي لحدوث هذه النقطة الحمراء هي الإجهاد..الإمساك. .الكحة...مع مراعاة إذا كنت تستخدم أدوية مسيلة للدم..لا يحتاج إلى علاج تمتصه العين تلقائيا..في خلال أسبوع أو أكثر.

وأضاف:"لا تفضي هذه البقعة الحمراء عادة إلى أية عواقب وتشير إلى هشاشة بسيطة في الأوعية الدموية. لكن في حال تكرر هذا العارض مع الوقت، يجب توخي الحذر لأن هذه الهشاشة في الأوعية الدموية قد تكون متلازمة مع مرض في الدورة الدموية، مثل ارتفاع ضغط الدم أو داء السكري".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account