عاجل

85% من مساحة دير الزور تحت سيطرة الجيش السوري     اعلام العدو: إدارة مطار “بن غوريون” ترفع حالة الطوارئ التي أعلنتها في وقت سابق إثرتعطل أحد محركات طائرة ألمانية على متنها 180 راكبا    اعلام العدو : إعلان حاله الطوارىء في مطار بن غوريون الدولي في تل أبيب (روسيا اليوم)    استشهاد 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح جراء استهداف مسلحي داعش حي القصور في دير الزور بالقذائف الصاروخية    لافروف: روسيا تواصل دعم الاتفاق النووي مع إيران     مسؤول أمريكي رفيع: مراقبة بيع الأسلحة النارية المدنية (غير العسكرية) إلى وزارة التجارة    روحاني: خيارات عدة في حال قررت واشنطن الانسحاب من الاتفاق النووي    فضيحة قضية شركة لافارج في سورية من جديد     للمرة الأولى لقاء تيلرسون وظريف على هامش الاجتماعات في الأمم المتحدة     أ.ف.ب: القضاء البرازيلي يرفض طعنا تقدم به الرئيس تامر لوقف محاكمته بقضية فساد مالي    

مشهد مفجع.. نجم سوري يدفن والدته بيده!

2017-07-25 -- 03:3 ص

وارى الفنّان السوري قاسم ملحو جثمان والدته بيديه في لحدها في مشهد مؤثر صارخاً "آه يا أمي"، بعدما فُجع بوفاتها فجر يوم (الجمعة).

وشارك ملحو جمهوره على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورةً من خلال دفن أمه الراحلة وإنزالها شخصياً في القبر.

وانهالت التعازي من الفنانين السوريين ومتابعي ملحو، على رأسهم أيمن زيدان وروعة ياسين وشكران مرتجى وأمل عرفة وعلا بدر وعارف الطويل والمخرج تامر إسحق وسواهم.

وعانى الممثل السوري أخيراً من اختفاء أفراد عائلته لفترة من الزمن، منذ انعدام الأخبار عنهم عند خروجهم من مدينة منبج المحاصرة، أي حين الاطمئنان عليهم بعد أيّام من القلق.

وشارك ملحو في رمضان المنصرم بطولة المسلسل التاريخ "أحمد بنت حنبل"، من تأليف محمد اليساري وإخراج عبد الباري أبو الخير، بدور "أحمد بن أبي دؤاد".

يشار إلى ان ملحو متزوج من الفنانة السورية آمال سعد الدين التي اشتهرت عربياً من خلال مسلسل "ضيعة ضايعة" بدور "بديعة" زوجة "أسعد"، في حين يعتبر ملحو من الممثلين القادمين من خلفية مسرحية، والقادرين على خلق معالم كاملة للشخصية التي يجسدها، من نواحي الحركة والصوت والأداء بشكل عام، إضافة إلى تميزه في الكراكتيرات واللازمات الخاصة بها غالباً.

وشارك في عدد من أبرز المسلسلات السورية على رأسها "لعنة الطين" و"الانتظار" و"الخوالي" و"غزلان في غابة الذئاب" و"أسياد المال" وغيرها.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account