عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

المغني الرئيسي في فرقة 'لينكن بارك' ينتحر شنقا

2017-07-21 -- 08:00 ص

تناولت مصادر إعلامية أمس الخميس خبر انتحار المغني الرئيسي في فرقة الروك الأميركية "لينكن بارك"، تشستر بنينغتون ،شنقا عن عمر ناهز 41 عاما حيث عثرت السلطات الأمريكية على جثته في منزل خاص بمدينة لوس أنجلوس.

وأشارت المصادر إلى أن لينكن،  الذي تزوج مرتين ولديه 6 أبناء، تحدث سابقا عن معاناته مع المخدرات والمشروبات الكحولية، حيث اعترف أنه أراد الانتحار أكثر من مرة، خاصة بسبب "سوء المعاملة" التي تعرض لها خلال طفولته على يد رجل.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account