عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

هل يحل محمد عساف بديلاً لكاظم الساهر في The Voice؟

2017-07-14 -- 11:15 ص

لم ينف الفنان الفلسطيني محمد عساف ما أشيع حول امكانية مشاركته كعضو لجنة تحكيم في برنامجThe Voice Kids، وكشف عن تلقيه عرض من إدارةmbc للمشاركة في البرنامج.

عساف أوضح أنه لم يوقع عقد رسمي بالمشاركة حتى الآن، وقال: «عُرض عليّ أن أكون ضمن لجنة تحكيم برنامج“The Voice Kids” وتجري الآن مفاوضات حول هذا الموضوع مع إدارةMBC لكن لا يمكن أن أؤكّد أي شيء قبل أن يتمّ الاتفاق النهائي، احتراماً للمحطة».

وأضاف-في تصريحات لسيدتي.نت-: «هذا الأمر يحتاج إلى ترتيبات وعقود، لم نتفق عليها حتّى الآن، سأكون سعيداً لو حصل اتفاق بيننا، لكنني أركّز حالياً على ألبومي الجديد وأنا سعيد بالصدى الإيجابي الذي يحصده وقريباً سوف أطرح فيديو كليب».

وحول الانتقادات التي قد يتعرض لها نجمArab Idol حال مشاركته في لجنة تحكيم برنامج بسبب قصر تجربته وخبرته الفنية، أوضح عساف: «من المبكر التحدث في هذا الموضوع وعندما يتم الاتفاق عندها يمكن أن أردّ على هذا السؤال».

عساف قد يحل بديلاً عن النجم العراقي كاظم الساهر الذي أعلن انسحابه من برنامجيThe Voice وThe Voice Kids، إلا أنه ليس مستبعداً ان يحل محل النجم المصري تامر حسني أو حتى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث لم يعلن الثنائي حتى الآن تجديد عقدهما مع إدارةMbc.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account