عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

هل يحل محمد عساف بديلاً لكاظم الساهر في The Voice؟

2017-07-14 -- 11:15 ص

لم ينف الفنان الفلسطيني محمد عساف ما أشيع حول امكانية مشاركته كعضو لجنة تحكيم في برنامجThe Voice Kids، وكشف عن تلقيه عرض من إدارةmbc للمشاركة في البرنامج.

عساف أوضح أنه لم يوقع عقد رسمي بالمشاركة حتى الآن، وقال: «عُرض عليّ أن أكون ضمن لجنة تحكيم برنامج“The Voice Kids” وتجري الآن مفاوضات حول هذا الموضوع مع إدارةMBC لكن لا يمكن أن أؤكّد أي شيء قبل أن يتمّ الاتفاق النهائي، احتراماً للمحطة».

وأضاف-في تصريحات لسيدتي.نت-: «هذا الأمر يحتاج إلى ترتيبات وعقود، لم نتفق عليها حتّى الآن، سأكون سعيداً لو حصل اتفاق بيننا، لكنني أركّز حالياً على ألبومي الجديد وأنا سعيد بالصدى الإيجابي الذي يحصده وقريباً سوف أطرح فيديو كليب».

وحول الانتقادات التي قد يتعرض لها نجمArab Idol حال مشاركته في لجنة تحكيم برنامج بسبب قصر تجربته وخبرته الفنية، أوضح عساف: «من المبكر التحدث في هذا الموضوع وعندما يتم الاتفاق عندها يمكن أن أردّ على هذا السؤال».

عساف قد يحل بديلاً عن النجم العراقي كاظم الساهر الذي أعلن انسحابه من برنامجيThe Voice وThe Voice Kids، إلا أنه ليس مستبعداً ان يحل محل النجم المصري تامر حسني أو حتى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث لم يعلن الثنائي حتى الآن تجديد عقدهما مع إدارةMbc.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account