عاجل

الأمم المتحدة: نزوح أكثر من 126 ألف نسمة عن عفرين    "صحيفة كوميرسانت": تركيا تعهدت لروسيا باقتصار العملية على عفرين.. وأنقرة تنفي    زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    اليوم.. إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية    الذهب يشهد ارتفاع محدود بالرغم من انتعاش الأسهم وتعافي الدولار    أسعار النفط الخام تستقر اليوم 23/1/2018 بعد مكاسب الأمس    خلال كلمة "بنس".. طرد نواب عرب من "الكنيست"     الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده في سورية     الأناضول تقول إن الفصائل التي يدعمها الجيش التركي انسحبت من جبل برصايا الاستراتيجي بمنطقة عفرين شمال سورية     الملك المغربي يجري تعديلا وزاريا ويعين 5 وزراء جدد    

بعد الفيديو الفاضح.. روتانا ابنة غادة عبد الرازق تخرج عن صمتها للمرة الأولى!

2017-07-07 -- 10:20ص

علّقت روتانا للمرة الأولى بعد أزمة الفيديو الفاضح الخاص بوالدتها الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، متوجهة لها بالتهنئة بمناسبة يوم ميلادها، عبر كلام حملت الكثير من الرسائل.

ونشرت الابنة عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستغرام”، صورة جمعتها بوالدتها، معلقة بالقول: “الكلمات لا يمكن أن تعبر عن مدى امتناني لك، فهي لا تكفي ولن توفيكِ حقكِ، على كل ما فعلتيه لأجلي طوال هذه الأعوام”.

وأضافت: “أحبك جدًا يا أمي أكثر مما يمكن أن تتخيلي، فقد كُنتٍ دائمًا السند والداعم الأقوى بالنسبة لي، ولهذا لن أكون قادرة على شكرك أو أجد ما يوفيكٍ، كل عام وأنتِ بخير يا أفضل أم في العالم، ويا أجمل امرأة رأتها عيني”.
وشاركت غادة عبد الرازق جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صوراً من المناسبة التي جمعتها بأصدقائها وابنتها.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account