عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

بعد الفيديو الفاضح.. روتانا ابنة غادة عبد الرازق تخرج عن صمتها للمرة الأولى!

2017-07-07 -- 10:20ص

علّقت روتانا للمرة الأولى بعد أزمة الفيديو الفاضح الخاص بوالدتها الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، متوجهة لها بالتهنئة بمناسبة يوم ميلادها، عبر كلام حملت الكثير من الرسائل.

ونشرت الابنة عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستغرام”، صورة جمعتها بوالدتها، معلقة بالقول: “الكلمات لا يمكن أن تعبر عن مدى امتناني لك، فهي لا تكفي ولن توفيكِ حقكِ، على كل ما فعلتيه لأجلي طوال هذه الأعوام”.

وأضافت: “أحبك جدًا يا أمي أكثر مما يمكن أن تتخيلي، فقد كُنتٍ دائمًا السند والداعم الأقوى بالنسبة لي، ولهذا لن أكون قادرة على شكرك أو أجد ما يوفيكٍ، كل عام وأنتِ بخير يا أفضل أم في العالم، ويا أجمل امرأة رأتها عيني”.
وشاركت غادة عبد الرازق جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صوراً من المناسبة التي جمعتها بأصدقائها وابنتها.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account