عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

ضبط مخدر الكوكايين بحوزة أصالة نصري في مطار بيروت

2017-06-26 -- 18:00م

أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن سلطات مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت أوقفت المغنية أصالة نصري بعد أن ضبطت لديها نحو غرامين من مخدر الكوكايين خلال مرورها بنقطة تفتيش وأن السلطات اتخذت الإجراءات القانونية المعتادة وأن أصالة نصري حولت إلى القضاء المختص. ونفت أصالة نصري أي صلة لها بالمادة المخدرة.

ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن رجال   أمنالمطار الدولي بالعاصمة اللبنانية بيروت أوقفت المغنية أصالة نصري أمس الأحد لحيازتها كمية قليلة جدا من مخدر الكوكايين فيما نفت المغنية أن تكون المادة المضبوطة تخصها.

وقالت الوكالة إن "سرية قوى الأمن الداخلي في المطار أوقفت الفنانة أصالة نصري أثناء مرورها على نقطة التفتيش بعد أن ضبطت بحوزتها حوالي جرامين من مادة الكوكايين موضوعة في علبة بلاستيكية صغيرة الحجم". وأشارت الوكالة إلى أن السلطات اللبنانية اتخذت الإجراءات القانونية المعتادة في مثل هذه الحالات.

"على الفور تم تحويلها إلى الجهات المختصة ومن ثم إلى مدعي عام جبل لبنان الذي حولها بدوره إلى القضاء المختص للبت بالقضية".

ونشرت المغنية في ساعة متأخرة من مساء الأحد صورة على حسابها الشخصي بموقع فيسبوك وهي داخل طائرة وقد بدا عليها الهدوء. وكتبت عبارة مقتضبة مع الصورة "الحمد لله". وتعيش أصالة في العاصمة المصرية القاهرة مع زوجها المخرج طارق العريان الذي اقترنت به في 2006.

فرانس24/رويترز


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account