عاجل

إردوغان: حالياً نسمح بالعبور إلى الجانب العراقي فقط وخلال هذا الأسبوع سنفصح عن تدابيرنا الأخرى وسنغلق المعبر     إردوغان: لنرَ بعد اليوم إلى أين سيبيع الإقليم الكردي في العراق النفط    إيران: روحاني وبوتين يؤكدان المضي في محاربة الارهاب بلا توقف     إردوغان: كل الخيارات مطروحة للتعامل مع الاستفتاء     إردوغان: تركيا لن تسمح بتأسيس دول إرهابية في سوريا "وسندخل فجأة ذات ليلة"    إيران: اللواء يحيى رحيم صفوي: الدول الأربعة المحاذية لإقليم كردستان ستغلق حدودها مع الإقليم     مساعد وكبير مستشاري المرشد الإيراني في الشؤون العسكرية: انفصال واستقلال كردستان مؤامرة أميركية إسرائيلية    إيران أغلقت حدودها البرية مع اقليم كردستان العراق    إيران: ظريف تعليقاً على قرار اميركا فرض قيود على دخول الإيرانيين: إبراز ترامب تعاطفه الكاذب مع الإيرانيين امر فارغ    تركيا: وسائل اعلام تركية: تركيا تغلق بوابة الخابور الحدودية مع شمال العراق في اتجاه واحد    

ضبط مخدر الكوكايين بحوزة أصالة نصري في مطار بيروت

2017-06-26 -- 18:00م

أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن سلطات مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت أوقفت المغنية أصالة نصري بعد أن ضبطت لديها نحو غرامين من مخدر الكوكايين خلال مرورها بنقطة تفتيش وأن السلطات اتخذت الإجراءات القانونية المعتادة وأن أصالة نصري حولت إلى القضاء المختص. ونفت أصالة نصري أي صلة لها بالمادة المخدرة.

ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن رجال   أمنالمطار الدولي بالعاصمة اللبنانية بيروت أوقفت المغنية أصالة نصري أمس الأحد لحيازتها كمية قليلة جدا من مخدر الكوكايين فيما نفت المغنية أن تكون المادة المضبوطة تخصها.

وقالت الوكالة إن "سرية قوى الأمن الداخلي في المطار أوقفت الفنانة أصالة نصري أثناء مرورها على نقطة التفتيش بعد أن ضبطت بحوزتها حوالي جرامين من مادة الكوكايين موضوعة في علبة بلاستيكية صغيرة الحجم". وأشارت الوكالة إلى أن السلطات اللبنانية اتخذت الإجراءات القانونية المعتادة في مثل هذه الحالات.

"على الفور تم تحويلها إلى الجهات المختصة ومن ثم إلى مدعي عام جبل لبنان الذي حولها بدوره إلى القضاء المختص للبت بالقضية".

ونشرت المغنية في ساعة متأخرة من مساء الأحد صورة على حسابها الشخصي بموقع فيسبوك وهي داخل طائرة وقد بدا عليها الهدوء. وكتبت عبارة مقتضبة مع الصورة "الحمد لله". وتعيش أصالة في العاصمة المصرية القاهرة مع زوجها المخرج طارق العريان الذي اقترنت به في 2006.

فرانس24/رويترز


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account