عاجل

الأمم المتحدة: نزوح أكثر من 126 ألف نسمة عن عفرين    "صحيفة كوميرسانت": تركيا تعهدت لروسيا باقتصار العملية على عفرين.. وأنقرة تنفي    زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    اليوم.. إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية    الذهب يشهد ارتفاع محدود بالرغم من انتعاش الأسهم وتعافي الدولار    أسعار النفط الخام تستقر اليوم 23/1/2018 بعد مكاسب الأمس    خلال كلمة "بنس".. طرد نواب عرب من "الكنيست"     الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده في سورية     الأناضول تقول إن الفصائل التي يدعمها الجيش التركي انسحبت من جبل برصايا الاستراتيجي بمنطقة عفرين شمال سورية     الملك المغربي يجري تعديلا وزاريا ويعين 5 وزراء جدد    

وزارة الصحة: جولات رقابية لرصد الأغذية والمشروبات في العيد

2017-06-23 -- 19:00 م

طلبت "وزارة الصحة" من مديريات الصحة في المحافظات، ضرورة الجهوزية التامة للمشافي ولا سيما أقسام الإسعاف والأطفال ووضع جدول المناوبات للكوادر الطبية العاملة في المشافي والمراكز الصحية المناوبة خلال فترة العيد، بالإضافة إلى تكثيف جولات الترصد والتقصي الوبائي المشتركة على محال بيع الأغذية ولاسيما المطاعم ومحال بيع المشروبات والتشدّد في قمع المخالفات بما يضمن استمرار الحالة الصحية للمواطنين.

وأوضح الدكتور نزار يازجي وزير الصحة أن الوزارة ومديرياتها في المحافظات اتخذت التدابير اللازمة لتوفير خدمات الرعاية الصحية ولاسيما الإسعافية للمواطنين عبر المشافي والمراكز الصحية المناوبة خلال عطلة عيد الفطر، وأن منظومة الإسعاف على جهوزية تامة لاستقبال الحالات الإسعافية على مدار الساعة، وأن الأدوية والمواد الطبية متوفرة في أقسام الإسعاف في المشافي العامة، إضافة إلى أدوية حالات الطوارئ في المراكز الصحية المناوبة في المحافظات.

وذكّر يازجي المواطنين بضرورة مراقبة أبنائهم ولاسيما الأطفال خلال فترة العيد، وأهمية توخي الحيطة والحذر بكل ما يتعلق بلعبهم وتوعيتهم المسبقة إلى ضرورة الابتعاد عن كل ما يتسبّب بأذيّتهم، ولاسيما تجنّب استعمال مسدسات الخرز والألعاب النارية والمفرقعات حيث تكثر الإصابات العينية والحروق.

B2b


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account