عاجل

مسلحو 11 بلدة يقبلون المصالحة ويلقون سلاحهم جنوبي سورية    كهف يبتلع فريق كرة قدم مع مدربه في تايلاند    تحطم قطار في ولاية آيوا الأمريكية    الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد السادس عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحلية    الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى ليبيا    الناخبون الأتراك يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لانتخاب الرئيس ونواب البرلمان    واشنطن للمعارضة المسلحة: لا تعولوا على تدخل عسكري أمريكي في جنوب سورية    رد صاروخي روسي على عقوبات غربية    استقرار سلبي لأسعار الذهب اليوم الجمعة متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار الأمريكي من الأعلى له هذا العام    ارتفاع أسعار النفط اليوم الجمعة بأكثر من 1% مع توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له هذا العام والأنظار على اجتماع أوبك    

لهذا السبب صخر «الهيبة» يرفض المشاركة في «باب الحارة»… هكذا وصف العادات والتقاليد

2017-06-16 -- 14:00م

أعلن الممثل السوري أويس مخللاتي الذي يؤدي دور «صخر» في مسلسل «الهيبة» أنه يرفض المشاركة حالياً في مسلسل «باب الحارة».

وجاء ذلك خلال حديث أجراء معه تلفزيون «العربية». وقال النجم إن هذا السؤال صعب. ثم أشار إلى أنه لا يقبل المشاركة في المسلسل الشهير في هذه المرحلة «مع احترامه للجميع».

وتابع أنه يرفض ما يروج له العمل من عادات وتقاليد آن الأوان للخروج منها. وأضاف: أنه لا يريد دعمها وقال:«لست ضد العادات والتقاليد شرط أن تكون ضمن الخط الصحيح».

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account