عاجل

إردوغان: تركيا لن تسمح بتأسيس دول إرهابية في سوريا "وسندخل فجأة ذات ليلة"    إيران: اللواء يحيى رحيم صفوي: الدول الأربعة المحاذية لإقليم كردستان ستغلق حدودها مع الإقليم     مساعد وكبير مستشاري المرشد الإيراني في الشؤون العسكرية: انفصال واستقلال كردستان مؤامرة أميركية إسرائيلية    إيران أغلقت حدودها البرية مع اقليم كردستان العراق    إيران: ظريف تعليقاً على قرار اميركا فرض قيود على دخول الإيرانيين: إبراز ترامب تعاطفه الكاذب مع الإيرانيين امر فارغ    تركيا: وسائل اعلام تركية: تركيا تغلق بوابة الخابور الحدودية مع شمال العراق في اتجاه واحد    واشنطن: ترامب أصدر قيودا على السفر الى الولايات المتحدة من إيران وليبيا والصومال وسورية واليمن ودول أخرى    العراق: التلفزيون الروسي يعرض مشاهد لفصيل مسلح من كرد إيران ينتشر في محافظة كركوك قبل استفتاء الانفصال     العبادي: خطوة برزاني في كردستان تقود التطورات إلى مواجهة جديدة في العراق    إيران: اتصال روحاني-العبادي: على الجميع أن يعرف أن شرعيته تكون في إطار الدستور العراقي    

أهم خمس أعداء للبشرة

2017-06-14 -- 04:00 ص

1. الشمس: إذ أن الأشعة فوق البنفسجية تؤدي مع الوقت لظهور التجاعيد، لذا ينصح الخبراء بالحرص على وضع كريمات نهار تمنع اختراق هذه الأشعة للبشرة.

2. قلة النوم ونقص السوائل: تغيير هذه العادات ليس بالمسألة الصعبة، إذ أن التعود على النوم مبكراً والإكثار من شرب ما لا يقل عن لتر ونصف من الماء يومياً، يؤخر ظهور التجاعيد وعلامات العجز على البشرة

3. التدخين: للتدخين أيضاً آثار سلبية على البشرة لذلك ينصح بالابتعاد عنه.

4. الضغط العصبي: حالات الضغط العصبي المستمرة تزيد من إفراز هورمون الكورتيزول الذي لا يقتصر تأثيره على ضغط الدم ومستوى السكر فحسب، بل إنه يتسبب في عجز الجلد.

5. قلة الحركة وعدم ممارسة الرياضة: التعرق الناتج من الحركة وممارسة الرياضة يؤثر بشكل إيجابي على حيوية البشرة كما أنه يعد وسيلة ترطيب طبيعية للجلد.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account