عاجل

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء في الملاعب العالمية وموعدها بالتفصيل    ارتفاع أسعار الذهب الثلاثاء من أدنى مستوى في أسبوع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط    ارتفاع أسعار النفط الثلاثاء في تعاملات آسيا المبكرة مع استمرار التركيز على الشرق الأوسط    

هذا ما قاله الممثل جيسكار ابي نادر عن صور طليقته الفاضحة نادين الراسي ؟؟

2017-05-05 -- 06:10 ص

ما زالت مسألة الصور التي جمعت الممثلة نادين الراسي بالدكتور رائد لطّوف، تثير بلبلة واسعة، وسط التزام طليق نادين، الممثل جيسكار أبي نادر الصمت التامّ. جيسكار الذي يؤكد أن لا تعليق لديه على الموضوع، يعود ويؤكد في ردّه على سؤال إن كانت علاقة نادين بلطّوف أحد أسباب انفصالهما، بالقول: “لا تعليق لديّ”.

وعمّا إذا كان قد دخل بعلاقة عاطفية بعد انفصاله، يشير أبي نادر، في حديث لـ”لبنان 24″، إلى أنه يعيش حياة طبيعية جدًا، موضحًا “أنا أتابع حياتي بشكل عاديّ، ولا إنسان يعيش بمفرده، ولا يستمرّ لوحده”، مستبعدًا “أي ارتباط رسمي في الوقت الحالي”.

أمّا عن صوره الكثيرة مع أولاده عبر تطبيق الصور “انستغرام”، فيقول: “أنا انسان عاديّ، وأعيش حياة طبيعية، أفرح وألعب وأتسلّى مع أولادي، وما أنشره قليل جدا بالنسبة لما نقوم به من نشاطات”، مضيفًا: “كلّ انسان سعيد ينشر صوره، وهذا أمر طبيعي جدا”.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account