عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 2 حزيران/يونيو 2023

2023-06-02 -- 00:55 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، من الناحية الصحية التزم بممارسة الرياضة ولا تهملها، أما من الناحية المهنية لا تؤجل أعمالك للغد، عاطفياً دلل شريكك ولا تهمله.

برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار،من الناحية الصحية ابتعد عن اللحوم هذه الفترة لأنك تعاني من الكولستول المرتفع، أما من الناحية المهنية أمورك في العمل غير جيدة، عاطفياً حاول أن تدلل الشريك هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، من الناحية الصحية حاول أن تتبع نظام غذائي ملىء بالبروتينات لأنك تعاني من الوزن الزائد، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة من العمل للترفيه عن نفسك، أما عاطفياً جدد علاقتك بالشريك وارسل له هدية.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز،من الناحية الصحية تجنب الأطعمة الحارة يا عزيزي، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل جدول جديد لتنظيم وقتك، أما عاطفياً لديك أمور عالقة مع الشريك حلها بسرعة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، من الناحية الصحية لا تبالغ في شرب القهوة لأنك تشعر بزيادة في دقات القلب، أما من الناحية المهنية لا تبالغ في ردة فعلك مع زميلك في العمل وكن أكثر هدوءاً.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية الصحية تشعر بزيادة في الوزن حاول أن تمارس الرياضة، أما من الناحية المهنية حاول أن تجدد مهاراتك وتطورها أكثر، عاطفيا لا تهتم بعصبية الشريك لك واهمله.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الحارة التي تؤذي معدتك، أما من الناحية المهنية لا تهتم بتصرفات الزملاء الغير محترمة وكن مهتم بعملك فقط، أما من الناحية العاطفية حاول أن تتجنب الشريك هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية تعاني من آلام في الظهر حال أن تمارس الرياضة يا عزيزي، اما من الناحية المهنية تفكر بعمل برنامج جديد لنجاح خطتك في العمل.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية الصحية أكثر من تناول الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية تشعر بطاقة سلبية عند دخولك مكان العمل حاول أن تجد حل، عاطفياً لا تبالغ في حبك للشريك لا أمان عليه.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية ابتعد عن التدخين لأنك تعاني من مشكلة في القلب، أما من الناحية المهنية لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، عاطفياً تسيطر عليك مشاعر الحب والامتنان لوجود شريكك معك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط،من الناحية الصحية تشعر بدوخة كبيرة حاول أن تزور طبيبك في أقرب، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة من عملك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الحارة قدر المستطاع، أما مهنياً ستحصل على مبلغ مالي كبير.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account