عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

ماسك يشتري منصة لاسكي لخدمة التوظيف في قطاع التكنولوجيا

2023-05-16 -- 06:00 ص

قال مصدر مطلع إن شركة "إكس كورب" المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك ومالكة شركة منصة التواصل الاجتماعي "تويتر "اشترت منصة التوظيف المتخصصة في قطاع التكنولوجيا "لاسكي" وهي أول صفقة استحواذ لماسك في مجال التكنولوجيا بعد استحواذه على تويتر في أكتوبر الماضي مقابل أكثر من 44 مليار دولار.

ونقلت "بلومبيرغ" عن المصدر القول إنه تم سداد قيمة الصفقة نقدا وفي صورة أسهم، وتعمل شركة لاسكي على التوفيق بين البارعين في مجال تكنولوجيا المعلومات الباحثين عن وظيفة وأصحاب العمل المحتلمين، حيث يقول موقعها الإلكتروني إن الأداة التي توفرها تستطيع أن تؤكد الاهتمام المشترك وتضع التوقعات الواضحة وتوضح جدوى عملية التوظيف.

وتمثل هذه الصفقة أول مبادرة كبيرة من جانب ماسك منذ شراء تويتر حيث يتجه منذ ذلك الوقت إلى تقليص الخدمة، بدءا من تسريح عدد كبير من موظفي تويتر وحتى تخفيض حجم أجهزة الخوادم التي توفرها.

وقال ماسك أخيرا بعد تعيين رئيس تنفيذي جديد لشركة تويتر بهدف تحسين سمعتها بين المستثمرين إنه سيحول منصة تويتر إلى "تطبيق لكل شيء" من خلال إضافة المزيد من الخصائص والخدمات إليها بما في ذلك الخدمات المالية لجذب مستخدمين جدد.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account