عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

صحيفة: نهائي دوري أبطال أوروبا قد ينقل من تركيا إلى البرتغال

2023-05-12 -- 06:00 ص

كشفت وسائل إعلام إنكليزية، اليوم الجمعة، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يخطط لنقل نهائي دوري أبطال أوروبا إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، حال تعذر إقامته في تركيا كما هو مخطط له.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا (2022-2023)، يوم 10 يونيو/حزيران المقبل.

ولكن وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تواصل مع نظيره البرتغالي، وقدم "طلبا غير رسمي" للسماح بإقامة النهائي في العاصمة لشبونة.

وأوضحت الصحيفة أن هناك مخاوف من تعذر إقامته في إسطنبول حال شهدت المدينة اضطرابات أمنية عقب الانتخابات الرئاسية في تركيا.

وتقام الانتخابات في تركيا يوم 14 مايو/أيار الحالي، على أن تقام جولة الإعادة، حال اللجوء لها، يوم 28 من نفس الشهر.

يذكر أن النهائي تم نقله مرتين من تركيا إلى البرتغال بسبب تداعيات جائحة كورونا، حيث أقيم في لشبونة عام 2020، وفي بورتو عام 2021.

ويتقابل في نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا الفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي، مع الفائز من ديربي ميلان وإنتر، في الدور نصف النهائي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account