عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

تغييرات جذرية في باريس سان جيرمان تؤثر على مستقبل ميسي ونيمار ومبابي

2023-04-24 -- 01:40 ص

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتغييرات جذرية في صفوف الفريق مع قدوم سوق الانتقالات الصيفي المقبل، خاصة فيما يتعلق بمستقبل الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، ومن غير المرجح توقيعه على عقد جديد.

لم يصل الأرجنتيني ميسي إلى اتفاق مع مسؤولي باريس سان جيرمان، ويأتي ذلك وسط محاولات من نادي برشلونة لاستعادة نجمهم من جديد.

وتفيد صحيفة "ميرور" البريطانية، أن سياسة باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، تتجه نحو التعاقد مع أفضل لاعبي كرة القدم الفرنسيين والتركيز بشكل أكبر على الشباب الذين طورهم النادي، حيث يفتتحون أكاديمية جديدة هذا العام.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان بدأ هذه العملية منذ عام، بداية من تعيين كريستوف جالتييه كمدير فني بدلاً من بوتشيتينو، وفتح باب الإعارة لعدة لاعبين مثل إيكاردي ونافاس وفينالدوم ولياندرو باريديس وأندير هيريرا.

وأفادت الصحيفة أن تجديد عقد ميسي لم يعد أولوية لباريس سان جيرمان في الوقت الحالي، لكن مع عدم اليقين حول إمكانية عودته لبرشلونة في ظل الوضع المالي السيء للنادي الكتالوني، قد تفتح مفاوضات جديدة في ظل رغبة الأرجنتيني بالبقاء في أوروبا.

من ناحية أخرى أصر باريس سان جيرمان على أن مبابي سيكون رمزًا لباريس سان جيرمان، مع تمديد عقده في وقت سابق، ووجود خيار إضافي للتمديد حتى يونيو 2025، ولن يوافق النادي على رحيله هذا الصيف، وهو الأمر الذي لا يسعى إليه مبابي حاليًا بأي حال من الأحوال.

ويأمل باريس سان جيرمان في التوصل إلى اتفاق طويل الأمد مع مبابي للبقاء وقت أطول خوفًا من خسارته مجانًا.

وبالنسبة للبرازيلي نيمار، فقد عانى مجددًا من الإصابات، وهو أحد أعلى اللاعبين أجرًا في النادي، ولا يزال أغلى لاعب في العالم بعد انتقاله من برشلونة بقيمة 222 مليون يورو في عام 2017.

وتفيد "ميرور" أنه من غير المرجح أن يكرر باريس سان جيرمان تلك الصفقات رفيعة المستوى مع توجهه الداخلي الجديد وهذا يؤدي إلى عدم اليقين بشأن مستقبل نيمار.

نيمار محل اهتمام لنادي تشيلسي الإنكليزي، وقد يتجدد الاهتمام هذا الصيف، وسيكون باريس سان جيرمان على دراية بالعواقب المحتملة إذا رحل كل من ميسي ونيمار في صيف واحد، لكن لا يمكن استبعاد هذا الاحتمال.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account