عاجل

ارتفاع أسعار النفط الأربعاء بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأمريكية    تراجع أسعار الذهب الأربعاء مع انحسار مخاوف تصاعد الصراع في الشرق الأوسط    سيناتور اميركي: "طفح الكيل، لا يمكننا الاستمرار في تمويل هذه الحرب المروعة".    

هطولات مطرية غزيرة وانخفاض كبير على درجات الحرارة

2023-03-13 -- 10:50 ص

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، يصبح غائماً ماطراً على فترات على المناطق الساحلية والشمالية والشرقية والجزيرة، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية خاصةً على المناطق الشرقية والجزيرة لذا يحذر من تشكل السيول في تلك المناطق، تزداد غزارة الهطل ويمتد خلال الليل إلى أغلب المناطق، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة بنحو/3-5/ درجات مئوية.

أما الرياح، تكون جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة مع هبّات نشطة إلى شديدة أحياناً تتجـــــــــــاوز 50 كم/سا تثير الغبار في المناطق الداخلية، والبحرخفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أيام الثلاثاء والأربعاء، يكون الجو غائماً ماطراً على فترات فوق أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرةً ومصحوبةً بالعواصف الرعدية وحبّات البرد أحياناً خاصة على المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة والبادية حيث يحذر من تشكل السيول في تلك المناطق،  كما يطرأ انخفاض كبير وسريع على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو /3-5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة.

وحذّرت مديرية الأرصاد من تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب السديم والغبار المثار بسبب الرياح الشديدة، وتشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان بسبب غزارة الهطولات المطرية، كما حذّرت من الانخفاض الكبير والسريع على درجات الحرارة يوم الثلاثاء، والحذر من الصواعق في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account