عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

2023-03-07 -- 16:20 م

يواجه بعض الأشخاص مشاكل مختلفة عند استخدام تطبيق المحادثات الأشهر "واتس آب" من بينها صعوبة تعديل الرسالة بعد ارسالها، مع إمكانية حذفها فقط.

واتس آب يضيف خاصية تعديل الرسائل

قررت شركة واتس آب اضافة ميزة تعديل الرسائل بعد ارسالها، حيث بدأ العمل على هذه الميزة عبر واتس آب بيتا الذي يعمل عليه المطورين قبل توفيره للمستخدمين.

ومن المقرر أن تتيح هذه الميزة للمستخدمين إمكانية تعديل رسائلهم، سواء بسبب الأخطاء الإملائية، أو حذف ايموجي تم اضافته للرسالة عن طريق الخطأ، وتعديل محتواها عند الحاجة خلال مدة زمنية 15 دقيقة من بعد إرسال الرسالة.

ومازالت هذه الميزة تحت التجربة من قبل المطورين على التطبيق على ان يتم طرحها قريبًا للمستخدمين في حال نجاحها وتأديتها المهمة التي وضعت لها.

ويرى البعض أن هذه الميزة ستساعد بشكل كبير مستخدمي تطبيق الرسائل الأشهر، حيث من الممكن أن يرسل الشخص رسالة مطولة مع اخطاء إملائية، ويضطر لاحقًا لحذفها وإعادة كتابتها من أجل تعديل  بسيط.

وكان تطبيق واتس اب قد أضاف قبل مدة ميزة تمكن المستخدم من حذف الرسالة لدى الطرفين "المرسل والمستقبل" حتى بعد مرور فترة على قرائتها، بعدما كانت تقتصر خاصية الحذف على شطبها قبل قراءة المستقبل لها.

وكان تطبيق واتس اب قد اعلن في وقت سابق عن البدء بالعمل على خدمة جديدة وهي "النشرات" لمنافسة تطبيق تليغرام.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account