عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

تسريب المواصفات الرئيسية لهاتف Xiaomi Civi 3 والكشف عن المعالج والكاميرات

2023-02-24 -- 03:00 ص

في شهر سبتمبر من العام الماضي، أطلقت شاومي الهاتف الذكيXiaomi Civi 2. ومثل هواتفCivi وCivi 1S الأصلية التي تم إطلاقها في الماضي، تم توفيرCivi 2 كهاتف يركز على الإناث. والآن، كشف تسريب جديد عن المواصفات الرئيسية لهاتفCivi 3.

وفقًا لـDigital Chat Station، سيأتيXiaomi Civi 3 بشاشةFull HD+ توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. في جميع الاحتمالات، يمكن تجهيزه بشاشةAMOLED ذات حواف منحنية وفتحة على شكل حبة للكاميرات الأمامية.

يشير التسريب ايضًا إلى أنCivi 3 سيصل بكاميرتين 32 ميغابكسل في الامام. يحتويCivi 2 على وحدات فلاشLED مزدوجة تعمل بإضاءة أمامية للحصول على صور سيلفي أكثر إشراقًا في ظروف الإضاءة المنخفضة. ومن المحتمل أن يكونCivi 3 مزودًا بمصابيحLED مزدوجة من الامام.

سيحتوي إعداد الكاميرا الخلفية للجهاز على كاميراSony IMX800. وذكر التسريب أيضًا أنه لن يكون هناك تحسينات شاملة للكاميرات المساعدة.

ويبدو يبدو أن شاومي سوف قد تقدم معالجMediaTek معCivi 3. الشهر الماضي، ادعى المصدرDCS أنCivi 3 سيستخدم معالجDimensity 8200، وذكر مرة أخرى في التسريب الجديد أن معالجD8200 سيعمل على تشغيل الجهاز.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account