عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

بولتون لـ "صحيفة الغارديان" : ترشيح ترامب للرئاسة القادمة خسارة للحزب الجمهوري

2022-11-27 -- 06:30 ص

دعا مستشار الأمن القومي السابق للبيت الأبيض، جون بولتون، إلى ترشيح وجه جديد في الحزب الجمهوري للرئاسة، منوها بأن دونالد ترامب يفقد الدعم في الحزب الجمهوري.

وقال مستشارترامب السابق للأمن القومي جون بولتون لصحيفة الغارديان: "يحتاج الحزب الجمهوري الأمريكي إلى "وجه جديد" في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، دونالد ترامب، الذي أعلن ترشيحه، يفقد الدعم".

ولفت بولتون إلى أنه أجرى استطلاعه الخاص ووجد أنه على مدار العامين الماضيين، فقد ترامب شعبيته في الحزب.

وتابع بولتون قائلا:"السؤال الوحيد الذي طرحناه هو: هل تريد ترامب أم تريد وجها جديدا؟ أعتقد في استطلاعنا الأخير أن أكثر من 50٪ قالوا إنهم يريدون وجها جديدا".

وأوضح بولتون أن ترامب من المرجح جدا أن يخسر السباق الرئاسي، وهو ما قد يؤثر في المستقبل على المرشحين الآخرين في انتخابات على مستويات أخرى.

وأشار المسؤول السابق إلى أنه بالنسبة لمرشح جمهوري آخر محتمل في الانتخابات الرئاسية، فإن دعم ترامب قد يكون ضارا. قال بولتون: "إذا كنت تريد حقا الفوز في الانتخابات، فإن ترامب ليس الطريق الصحيح".

ولفت المستشار السابق إلى حاكم ولاية فلوريدا، رون ديسانتيس، كمرشح محتمل، قائلا: "لقد أعيد انتخابه في 8 نوفمبر بأغلبية كبيرة. كثير من الناس ينظرون إليه على أنه مرشح الجيل القادم".

المصدر: rbc.ru


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account