عاجل

استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    

ارتفاع أسعار الذهب عالمياً الثلاثاء مع متابعة تصريحات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي

2022-11-22 -- 10:05 ص

ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات الثلاثاء مستفيدة من تراجع الدولار الأمريكي وسط توقعات باتجاه الاحتياطي الفيدرالي لإبطاء وتيرة التشديد النقدي الشهر المقبل.

 

وأيدت "لوريتا ميستر" رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند في مقابلة مع "سي إن بي سي"، اتجاه البنك المركزي لإبطاء وتيرة رفع الفائدة بداية من الاجتماع المقبل، بعد زيادات قدرها 75 نقطة أساس في آخر أربعة اجتماعات.

 

وأشارت  "ماري دالي" رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو في تصريحات معدة مسبقًا في حدث في كاليفورنيا، إلى أن الأسواق المالية تتصرف كما لو كانت الفائدة قرب 6%، وليست عند النطاق الحالي البالغ 3.75 -4%.

 

وتنتظر الأسواق عددا من تصريحات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي على مدار اليوم بحثًا عن دلائل بشأن خطوة البنك المركزي المقبلة، قبل صدور محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي لشهر نوفمبر غدًا الأربعاء.

 

وصعدت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 0.18% إلى 1742.70 دولار للأوقية، في تمام الساعة 10:24 صباحًا بتوقيت دمشق، كما زاد سعر التسليم الفوري بنسبة 0.24% إلى 1742.16 دولار للأوقية

 

وارتفعت أيضًا العقود الآجلة للفضة تسليم ديسمبر 0.97% عند 21.07 دولار للأوقية، وصعد سعر البلاتين للتسليم الفوري 0.15% عند 983.53 دولار، وزاد سعر البلاديوم 0.37% إلى 1872.20 دولار.  

 

واستقر مؤشر الدولار - الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية - عند 107.74 نقطة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account