عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

ارتفاع أسعار النفط الجمعة لكنها تتجه لتسجيل خسارة أسبوعية

2022-11-18 -- 09:10 ص

ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات الجمعة لكنها تتجه لتسجيل خسارة أسبوعية مدفوعة بمخاوف تباطؤ الطلب على الخام في ظل حالة عدم اليقين بشأن الاقتصاد العالمي وسياسة "صفر كوفيد" في الصين.

 

وانخفض الدولار الأمريكي مما دعم ارتفاع الطلب على السلع المسعرة بالدولار وبما في ذلك النفط، فيما لا تزال مخاوف تشديد الاحتياطي الفيدرالي لسياسته النقدية تضغط على السوق.

 

وبحسب "رويترز"، قال محللون إن المخاوف بشأن عمليات الإغلاق المحتملة في الصين للحد من زيادة حالات "كوفيد" التي بلغت أعلى مستوى لها منذ ابريل، والمخاوف من أن تؤدي زيادة أسعار الفائدة إلى دفع الاقتصاد الأمريكي إلى الركود، هى التي دفعت السوق للانخفاض هذا الأسبوع.

 

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يناير بنسبة 0.49% أو بنحو 44 سنتًا إلى 90.22 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:17 صباحًا بتوقيت دمشق، ومع ذلك تتجه لتسجيل خسارة أسبوعية تبلغ 6% حتى الآن.

 

كما ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم ديسمبر بنسبة 0.73% أو 60 سنتًا إلى 82.24 دولار للبرميل، لكنها منخفضة بنسبة 7% خلال هذا الأسبوع حتى الآن.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account