عاجل

الصحة تطلق غداً الأحد حملة اللقاح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين وتعزيز اللقاح الروتيني    الصحة تطلق غداً الأحد حملة اللقاح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين وتعزيز اللقاح الروتيني    ارتفاع درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئياً    

اختتام اليوم الأول من البطولة العربية للأندية الأبطال للدراجات.

2022-09-28 -- 20:05 م

اختتمت منافسات اليوم الأول من البطولة العربية للأندية الأبطال للدراجات المقامة في اللاذقية بمشاركة  ثمانية أندية يمثلون العراق ومصر وفلسطين إضافة إلى سورية.

ففي المرحلة الأولى لمسابقة الفرق ضد الساعة للإناث لمسافة /42/كم فاز فريق المحافظة بالمركز الأول بزمن قدره ساعة وتسع دقائق تلاه فريق نوروز من العراق بزمن ساعة و/13/ دقيقة ثم بردى بزمن ساعة و/14/ دقيقة.

أما فئة الذكور لمسافة /55/كم فانتهت منافساتها بفوز فريقي الصناعة والحشد الشعبي بالمركزين الأول والثاني بزمن ساعة و/12/ دقيقة وساعة و/15/ دقيقة على التوالي وحل نادي المحافظة ثالثاً  بزمن ساعة و/16/ دقيقة.

وتتواصل غدا منافسات البطولة بإقامة مرحلة الفردي ضد الساعة لمسافة /22/كم للإناث  و/40/كم للذكور.

معاون وزير السياحة المهندس نضال ماشفج أكد أن إقامة هذه الفعالية له أهمية كبيرة ودليلا على عودة الأمن والاستقرار لسورية، لاسيما بمشاركة أربع بلدان عربية، وهو دليل على توفر المناخ الايجابي بكل مفرداته لإقامة مثل هذه الفعاليات وكسر الحصار الذي يفرضه الأعداء والعديد من الدول المعادية  التي انتصرنا عليها بانتصارات وبطولات الجيش العربي السوري.

وأشار ماشفج إلى سعي الوزارة الدائم للبحث عن شركاء في النجاح والاتحاد الرياضي أهم شريك في النجاح.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account