عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

منتخب سورية للسيدات بكرة القدم يلتقي نظيره الأردني بعد غد

2022-08-27 -- 15:00 م

يشارك منتخب سورية للسيدات بكرة القدم في بطولة غرب آسيا السابعة التي ستنطلق بعد غد على ستاد البترا في العاصمة الأردنية عمان وتستمر حتى الرابع من الشهر القادم.

ويستهل منتخبنا مشواره في البطولة بلقاء نظيره الأردني بعد غد ويواجه المنتخب الفلسطيني يوم الخميس القادم على ان يختتم مبارياته بلقاء نظيره اللبناني في الرابع من الشهر القادم علماً أن البطولة تجري بنظام الدوري من مرحلة واحدة.

وأنهى منتخبنا معسكره التدريبي المغلق في دمشق وتوجه اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان علماً أنه خاض مباراتين وديتين مع منتخب لبنان تعادل بالأولى بهدف لمثله وخسر الثانية بهدفين لهدف ولعب ثلاث وديات مع المنتخب الإماراتي فاز باثنتين 4-1 و1- صفر وخسر واحدة بنتيجة صفر-2.

وتتألف بعثة منتخبنا من نانسي معمر رئيسة للبعثة وسليم جبلاوي مدرباً ومها قطريب وإيفا غازي وبسمة العلي مدربات مساعدات وفداء درويش مدربة لحراس المرمى وفريا ل جمعة إدارية وسوار النجم منسقة إعلامية وبيان مقدح معالجاً فيزيائياً ورهام عبد الرحمن مسؤولة عن التجهيزات واللاعبات هن سيدرا خيزران ولانا ابراهيم وشروق عيسى ومارلين ميلع والهام أوغلان وريما ديبو وميار علوش ونور جمعة ورؤى غريب ورنيم الصفدي وهيا الحلبي ورانيا الحلح وتالا نور الدين ورنيم أبو لطيف وآهين محمد وآية محمد وهلز حاجي ورزان خوندي ورونا عيزوق وعائشة حمو ومي الجاني وميسلون محفوض وخزامة الملحم.

يشار إلى أن منتخب الأردن توج بلقب البطولة في نسخها الأولى والثانية والخامسة والسادسة بينما توج المنتخب الإماراتي بلقبي النسختين الثالثة والرابعة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account