عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

محرز يقود مانشستر سيتي للتعادل مع برشلونة في مباراة ودية

2022-08-25 -- 06:10 ص

سيطر التعادل الإيجابي على المباراة الودية المثيرة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني، مساء الأربعاء.

واستضاف ملعب "سبوتيفاي كامب نو" مباراة الفريقين الخيرية، التي تأتي في إطار التوعية الصحية لمرض التصلب الجانبي الضموري، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

وكاد برشلونة أن يتقدم بهدف في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول عن طريق الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الذي سدد كرة رأسية، ولكن الحارس أورتيجا نجح في التصدي لها.

وفي الدقيقة الخامسة من الشوط نفسه، سدد فرانك كيسيه كرة رائعة تجاه مرمى مانشستر سيتي، إلا إنها اصطدمت بالقائم.

وصوب الوافد الجديد، رافينها، تسديدة ناحية مرمى الضيوف إلا إن الكرة وصلت سهلة إلى حارس المرمى أورتيجا.

ورغم سيطرة برشلونة على مجريات الدقائق الأولى من الشوط الأول، إلا أن مانشستر سيتي نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق جوليان ألفاريز.

وجاء هدف ألفاريز، في الدقيقة 21، بعد خطأ فادح من حارس برشلونة بينا حيث سقطت الكرة من يده بعد تمريرة من فيل فودين، واستغلها الوافد الجديد للسكاي بلو وهز الشباك.

وأهدر بالمر فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي، في الدقيقة 27، بعدما سدد كرة تجاه المرمى ولكنها مرت أعلاه.

ونجح الجابوني بيير إيميريك أوباميانج في تسجيل هدف التعادل لصالح برشلونة، في الدقيقة 30، بعد رأسية من سيرجو بوسكيتس، ومرت الكرة إلى أوباميانج الذي استقبلها ونجح في تسديدها وسكنت الزاوية الضيقة لمرمى حامل لقب الدوري الإنجليزي.

وتمكن برناردو سيلفا من استخلاص الكرة من فرينكي دي يونج، وسددها ناحية مرمى برشلونة، ولكن الحارس بينا تصدى لها بنجاح هذه المرة وذلك في الدقيقة 31.

وحصل مانشستر سيتي على ركلة حرة مباشرة في مكان خطير، في الدقيقة 43، ونفذها رياض محرز ولكنها ارتطمت بالحائط البشري لبرشلونة.

وهدد مانشستر سيتي مرمى برشلونة في الدقيقة 48 من عمر المباراة، حيث كاد جوليان ألفاريز تسجيل الهدف الثاني له وللفريق الإنجليزي، إلا أن بينا تصدى للكرة، وارتدت من جديد ووصلت إلى رياض محرز الذي سددها بجانب القائم.

وتعرض لاعب مانشستر سيتي الجديد كالفين فيليبس لإصابة في الكتف، في الدقيقة 55، واضطر بيب جوارديولا إلى استبداله في الدقيقة 57 بزميله رودري.

واستغل دي يونج خطأ من دفاع فريق مانشستر سيتي، في الدقيقة 66 حيث استغل وصول الكرة إليه داخل منطقة الجزاء بعد تشتت دفاع السكاي بلو، ليسجل الهولندي الهدف الثاني.

وكاد مانشستر سيتي أن يسجل هدف التعادل سريعًا، في الدقيقة 69، ولكن كانسيلو سدد الكرة بطريقة قوية، أعلى المرمى بكثير.

ولكن هدف تعادل السكاي بلو لم يتأخر كثيرًا، حيث نجح بالمر في إحرازه في الدقيقة 70، بعد تمريرة عرضية أرضية من الجزائري رياض محرز، ووصلت إلى اللاعب الشاب الذي سدد كرة قوية هزت الشباك.

وتمكن الهولندي ممفيس ديباي من تسجيل الهدف الثالث لصالح برشلونة في الدقيقة 80، بعد تمريرة متقنة من سيرجي روبيرتو، ونجح ديباي في تسديدها بنجاح في شباك أورتيجا.

وتوقفت المباراة لعدة دقائق في نهاية الشوط الثاني بسبب تدخل رأسي قوي بين لاعب برشلونة أندرياس كريستنسن ولاعب مانشستر سيتي لوك مبيتي، وظل الأخير ساقطًا على أرض الملعب لعدة دقائق قبل نقله خارج الملعب على نقالة طبية.

وحصل إيرلينج هالاند على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع، بعد سقوطه داخل المنطقة، ونجح الجزائري رياض محرز في تسديدها بنجاح، لتصبح النتيجة 3-3، وينتهي اللقاء بالتعادل المثير.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account