عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

التربية تحدد موعد العام الدراسي القادم في الرابع من أيلول

2022-07-25 -- 16:00 م

حددت وزارة التربية موعد بدء العام الدراسي القادم في الرابع من شهر أيلول على أن يبدأ دوام الإداريين في الثامن والعشرين من شهر آب في حين ينتهي العام الدراسي في الخامس والعشرين من شهر أيار العام القادم.

وجاء تحديد الموعد اليوم خلال اجتماع وزير التربية الدكتور دارم طباع مع مديري الإدارة المركزيين في الوزارة لمناقشة واقع العملية التربوية خلال عام دراسي كامل والجهود المبذولة في الامتحانات العامة إضافة إلى تجديد النظام التربوي بما ينسجم مع قمة تحويل التعليم.

الوزير طباع أكد ضرورة تحديد أسس التدريس في المدارس الخاصة والبحث عن آلية جديدة لتطوير نظام الامتحانات وآلية للتخفيف من العبء المركزي والتوسع في مدارس المتفوقين بعد أن ثبت نجاحها ومنح مفاضلة خاصة فيها لأبناء الشهداء تطبق في المدارس المفتتحة حديثاً في بعض المحافظات والتحضير للدورة الامتحانية الثانية والتي تستمر خلال الفترة الممتدة من 1 حتى 14 آب.

ودعا الوزير طباع إلى التحلي بالدقة والمصداقية في العمل وتركيز الجهود والتفكير بالعمل من خلال فرق مشتركة والتحضير لقمة تحويل التعليم.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account