عاجل

بستوريوس: ألمانيا ترسل فرقاطة إلى البحر الأحمر لتأمين الملاحة    وانغ يي: الشركاء الغربيين تأجج "الخطر النووي"    صحيفة "جيروزاليم بوست": المحكمة الجنائية تدرس اعتقال دولية لـ "نتانياهو ومسؤولين كبار آخرين" بتهمة جرائم حرب..    

المؤسسة العامة للسينما تطلق العروض التجارية للفيلم الروائي الطويل " الظهر إلى الجدار " في المحافظات

2022-07-01 -- 17:25 م

تطلق المؤسسة العامة للسينما ابتداءً من اليوم الخميس 30/6/2022 مجموعة العروض التجارية للفيلم الروائي الطويل " الظهر إلى الجدار" إخراج أوس محمد ، وذلك في صالات سينما الكندي في دمشق و المحافظات وفق البرنامج التالي:

دمشق كندي دمشق ودمر 30/6/2022

اللاذقية كندي اللاذقية 1/7/2022

طرطوس كندي طرطوس 2/7/2022

يتناول الفيلم حكاية "قصي" الدكتور الجامعي في كلية الإعلام الذي تتغير حياته بعد معرفته أن صديقه المُقرّب منذ أيام الدراسة والذي انقطعت أخباره منذ سنوات وقع في مشكلة كبيرة ، فيحاول "قصي" مساعدته ومعرفة حقيقة ما جرى فعلاً.

من الجدير ذكره أن الممثل أحمد الأحمد نال جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الظهر إلى الجدار" في مسابقة الفيلم الروائي الطويل (المسابقة الدولية) و جائزة أفضل ممثل في المسابقة العربية أيضا ، في الدورة السابعة والثلاثين لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط 2021

الفيلم من تمثيل: أحمد الأحمد ، عبد المنعم عمايري ، علي صطوف ، لين غرة ، الفرزدق ديوب ، حمادة سليم ، رامي أحمر، أكثم حمادة وسارة بركة . وضيوف الشرف : فايز قزق ، فيلدا سمور ، محمد قنوع ، عبد الرحمن قويدر.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account