عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

انطلق اليوم فعاليات ملتقى الاستثمار الاقتصادي بطرطوس

2022-05-21 -- 19:55 م

انطلاق فعاليات ملتقى الاستثمار الاقتصادي بطرطوس.. توظيف المؤسسات الفاعلة وإقامة مشاريع "تحت شعار (الاستثمار بأفكار الشباب لصناعة مستقبل أفضل) على إقامة مشاريع تنموية خدمية تسهم بالنهضة الاقتصادية.

ويهدف الملتقى الذي تقيمه الغرفة الفتية الدولية بطرطوس بالتعاون مع وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك وغرفة تجارة وصناعة طرطوس و مشاركة هيئة الاستثمار السورية وهيئة البحث العلمي ومركز تنمية الاستثمارات السورية الدولية إلى إيجاد صلة وصل بين المستثمرين وأصحاب المشاريع سواء القائم منها على أرض الواقع أو تلك التي ما زالت على شكل أفكار تنتظر التنفيذ.

وناقش الملتقى بجلساته الثلاث محاور عدة منها القوى الاقتصادية الداعمة لمحافظة طرطوس وتوظيف المؤسسات الفاعلة لدعم المشاريع الاستثمارية مع تقديم رؤية نحو الاستثمار الأمثل للموارد البشرية.

حضر الملتقى ساتندر كومار يادي الملحق التجاري القائم بأعمال السفارة الهندية ومحمد جواد نوري الملحق التجاري للجمهورية الإسلامية الإيرانية وأدهم عبد الدين رئيس مركز تنمية الاستثمارات السورية الدولية


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account