عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

استقرار الدولار عالمياً الإثنين مع ترقب تصريحات

2022-05-16 -- 11:00 ص

استقر مؤشر الدولار خلال تعاملات الإثنين في محاولة للاحتفاظ بمكاسبه الأخيرة التي توالت على مدار الأسبوع الماضي بدعم من تسارع التضخم وتوقعات رفع الفائدة.   

 

ويترقب المستثمرون تصريحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي "جيروم باول" عن التضخم أثناء حدث تستضيفه "وول ستريت جورنال" غدًا الثلاثاء، في انتظار أي تعليقات خاصة بمستقبل السياسة النقدية وقرار رفع الفائدة خلال الفترة المقبلة.   

 

واستقر مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية- عند 104.51 نقطة في الساعة 3:09 مساءً بتوقيت دمشق، ليظل قرابة أعلى مستوياته في عقدين.    

 

كما استقرت العملة الأمريكية أمام اليورو عند 1.0414 دولار، وأمام الجنيه الإسترليني عند 1.2253 دولار، بينما ارتفعت مقابل الين الياباني 0.22% إلى 129.53 ين.   

  

 وعن بيانات اليوم، من المقرر صدور المؤشر التصنيعي لولاية نيويورك وهو مؤشر رائد لقياس صحة الاقتصاد، مع توقعات بتباطؤ المؤشر إلى 15.3 نقطة خلال مايو هبوطًا من 24.6 نقطة في أبريل.   


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account