عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الخميس 7 نيسان/أبريل 2022‎‎

2022-04-07 -- 00:10 ص

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان،من الناحية الصحية صحتك جيدة لكن أنت تعاني من انتفاخ في البطن حاول ان تبتعد عن البقوليات قدر المستطاع وأكثر من شرب اليانسون أو الكمون بعد الإفطار، أما من الناحية المهنية أنت في مشاكل مع زملائك في العمل وهم يحاولون استفزازك بشكل كبير، أما من الناحية العاطفية اليوم يوجد لديك سهرة رمضانية مع شريك حياتك حاول أن تكون متألق.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار،من الناحية الصحية يوجد لديك مشاكل كبيرة في المعدة حاول أن تتحمى وتبتعد عن الأطعمة التي تسبب لك بالانتفاخ، أما من الناحية المهنية يوجد مشاكل بسيطة مع مديرك لكن تجنبه ولا تعانده حتى لا تزداد المشاكل بينكم، أما من الناحية العاطفية أنت تعيش قصة حب كبيرة مع حبيبك وسوف تنتهي بالزواج.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران،من الناحية الصحية تعاني من حساسية من الروائح القوية وهي تزداد في شهر رمضان المبارك حاول أن تأخذ حبة حساسية بعد الإفطار لتخفيف الكحة لديك، أما من الناحية المهنية تعاني  من مشاكل في العمل لا تقلق سوف تنحل المشاكل قريباً فقط كن هادئاً، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة مع شريك حياتك.


توقعات السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز،من الناحية الصحية أنت تعاني من حموضة في المعدة حاول أن تتجنب الأكلات الموجود فيها صلصة حمراء، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل ولا تكل من الموضوع وتحاول أن تبحث ليلاً نهاراً لا تقلق سوف تجد العمل خلال شهر رمضان، أما من الناحية العاطفية يوجد حب كبير بينك وبينك شريك حياتك استمتع باللحظة.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب،من الناحية الصحية صحتك جيدة لكن التزم بشرب الماء في شهر رمضان المبارك ولا تنسى الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بأوقات الدوام ولا تتأخر وأيضاصحاول أن تنهي أعمالك بسرعة ولا تأجلها.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية الصحية خلال شهر رمضان تشعر بتحسن في جسمك بسبب الصيام ولا تنسى أن تهتم بنظامك الغذائي جيداً، أما من الناحية المهنية عملك جيد وأنت تبذل جهدك لغرضاء مديرك، أما من الناحية العاطفية أنت تشعر بالوحد لكن لا تقلق سوف تجد شريك حياتك قريباً.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية الصحية يوجد فيتامينات يجب أن تأخذها بالتزام حتى تبقى صحتك جيدة ويوجد مناعة في جسمك، أما من الناحية المهنية أنت ملزم في عملك وتهتم بأناقتك جيداً والجميع معجبين بك، أما من الناحية العاطفية حاول أن لا تعاند شريك حياتك وكن لطيف معه.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني،من الناحية الصحية تعاني من جفاف في العيون حاول أن تلتزم بوضع قطرات العيون ولا تهمل الكمادات، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بالملل من عملك لكن لا تتركه إلا لتجد عمل آخر مناسب لك، أما من الناحية العاطفية يوجد مشاكل مع أهل زوجك لكن لا تقلق سوف تنحل بسرعة.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول،من الناحية الصحية تعاني من أعراض كورونا لكن لا تخاف افحص للتأكد من وضعك وحاول أن لا تصوم حتى لا تتأثر صحتك، أما من الناحية المهنية عملك في هذه الأيام مزعج ومقلق حاول أن تأخذ إجازة أسبوع لتبتعد عن الطاقة السلبية، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة لا يوجد جديد.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،من الناحية الصحية أنت تعاني من صداع الصيام حاول ان لا تتعرض للتعب والشمس واشرب الماء وتناول الخضار والفواكة بعد الإفطار حتى يتحسن وضعك، أما من الناحية المهنية يوجد مشاكل مع زميلك حاول أن تتجاهله ولا تتحدث معه إلا للضرورة، أما من الناحية العاطفية أنت في غرام وعشق مع حبيبك حاول أن تعيش اللحظة.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط،من الناحية الصحية تعاني من آلام في الأرجل والظهر حاول أن لا تتعب جسمك والتزم الراحة خصوصاً في رمضان بسبب قلة الأكل، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل تشعر فيه بالسعادة والراحة النفسية سوف تجده قريباً، أما من الناحية العاطفية شريك حياتك في الغربة وتشعر بالاشتياق له حاول أن تتكلم معه فيديو لتراه.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،من الناحية الصحية أنت وصلت لهدفك في رمضان بنزول وزن لكن لا تنسى أن تشرب الماء بكثرة بين الفطور والسحور، أما من الناحية المهنية سوف يصلك مبلغ مالي ضخم من مديرك حاول أن تحافظ عليه ولا تصرفه لأي غرض ليس مهم، أما من الناحية العاطفية أمورك العاطفية ممتازة لكن تشعر بالتعب بسبب الصيام حاول أن تهتم بشريكك أكثر.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account