عاجل

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء في الملاعب العالمية وموعدها بالتفصيل    ارتفاع أسعار الذهب الثلاثاء من أدنى مستوى في أسبوع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط    ارتفاع أسعار النفط الثلاثاء في تعاملات آسيا المبكرة مع استمرار التركيز على الشرق الأوسط    

ارتفاع خام "برنت" الخميس هامشيًا وسط متابعة تداعيات قرارات السحب من المخزون الاستراتيجي

2021-11-25 -- 10:45 ص

ارتفع خام "برنت" خلال تعاملات الخميس إذ يتابع المستثمرون كيفية استجابة المنتجين الرئيسيين للخام لقرار بعض الدول بالسحب من المخزونات الاستراتيجية لديها.

وقال "جيك ليبي" المحلل لدى "فيتش ريتنجز" في مذكرة نقلتها وكالة "رويترز": "ربما ينتهي قرار بعض الدول بالسحب من المخزون الاستراتيجي لديها كانتصار قريب الأجل على الصعيد السياسي، لكنه من غير المتوقع أن يكون له تأثير دائم على أساسيات الخام".


وتتجه الأنظار في الوقت الحالي نحو "أوبك+" وخطواتها المقبلة بعد قرار بعض الدول بالسحب من الاحتياطي الاستراتيجي، وأفاد تقرير أن طاولة الاجتماعات لدى المجموعة وحلفاءها قد تشهد أربعة اجتماعات في الأسبوع المقبل.


ومع ذلك أكدت مصادر لوكالة "رويترز" أن "أوبك+" لا تناقش في الوقت الحالي وقف زيادات إنتاج النفط المقررة بالفعل حتى بعد قرار الولايات المتحدة ودول أخرى بالسحب من المخزون الاستراتيجي.


وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم يناير بنحو 0.3% أو 21 سنتًا إلى 82.46 دولار للبرميل في تمام الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.


فيما استقرت عقود خام "نايمكس" الأمريكي تسليم يناير مسجلة 78.45 دولار للبرميل.


 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account