عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

لعدم خيانة برشلونة.. تقارير: ميسي رفض عرضًا من نادي إسباني في الصيف

2021-10-13 -- 12:00 ظهرا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفض فكرة الانتقال إلى صفوف فريق إسباني خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي، وذلك بعد رحيله عن نادي برشلونة.

وكان ميسي قد رحل عنبرشلونة بعد علاقة دامت 21 عامًا، هذا الصيف بسبب الفشل في التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده الذي انتهى بالفعل في 30 يونيو الماضي.

وارتبط ليونيل ميسي منذ إعلان رحيله عن برشلونة بأكثر من نادِ، ولكنه انتقل في النهاية إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وصرح دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، بأنه فكر بالفعل في مسألة الظفر بخدمات ميسي وتواصل مع لويس سواريز لمعرفة إمكانية حدوث ذلك.

وذكرت إذاعة"COPE" الإسبانية منذ قليل أن لويس سواريز لعب دور الوسيط بين إدارة أتلتيكو مدريد وليونيل ميسي في فترة الانتقالات الصيفية، لبحث إمكانية انتقاله إلى واندا ميتروبوليتانو.

وأشارت إلى أن لويس سواريز تحدث في ذلك الأمر مع المدير التنفيذي لناديأتليتكو مدريد ، جيل مارين، حيث أخبره الأخير بأنهم ليس في استطاعتهم سوى عرض 20 مليون يورو سنويًا على ميسي كمبلغ صافي.

وأفادت أنه بعد معرفته بذلك، فإن ميسي قد رفض ذلك العرض لأسباب مالية، كما أنه لم يرغب في خيانة برشلونة بسبب الولاء للفريق الكتالوني.


 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account