عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

30 لاعبًا بينهم بوجبا ومبابي.. برشلونة يتعقب صفقات مجانية لمواجهة أزمته الاقتصادية

2021-10-13 -- 10:20 ص

في مواجهة الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به برشلونة، تتعقب الإدارة الرياضية للنادي مرة أخرى السوق للعثور على بعض الفرص، وتحديداً اللاعبين الذين هم في عامهم الأخير من العقد.

ويهدف برشلونة الوصول إلى لاعبي كرة القدم ذوي المستوى الأعلى الذين يمكنهم تعزيز الفريق بدون تكلفة، مثلما حدث في الصيف الماضي، مثل صفقات سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا وممفيس ديباي.

هذا لا يعني أنه لا يمكن القيام باستثمار قوي في الموسم المقبل، ولكن على الورق، ستذهب النفقات الأكبر إلى لاعب كرة قدم حاسم، بشكل أساسي في المواقع الهجومية.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن هناك صفقات يضعها مسؤولو برشلونة في اعتبارهم، مثل لاعب خط وسط ميلان فرانك كيسي.

الهدف الآخر الذي يتم العمل عليه بالفعل هو مركز حراسة المرمى، ويضع برشلونة أندريه أونانا، من أياكس، في اعتباره، حيث ينهي عقده في 30 يونيو، وقام برشلونة بالفعل باستطلاع رأي ممثله.

هناك أيضًا ديوجو كوستا، من بورتو، حارس مرمى البرتغال الواعد ويبلغ من العمر 22 عامًا، وسيكون صفقة مجانية.

في مركز الظهير الأيمن، تبرز أسماء مثيرة للاهتمام مثل أورييه من فياريال، على الرغم من أن برشلونة استبعده بالفعل هذا الصيف.

وهناك أيضًا المزراوي، لاعب أساسي في أياكس، وسجل معه 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة في 10 مباريات.

وسيزار أزبيليكويتا، 32 عامًا، قائد تشيلسي، الذي تنتهي علاقته به في يونيو المقبل، سيكون صفقة مجانية أيضًا.

في الدفاع، هناك ثنائي تشيلسي رودريجر وكريستنسن، ونيكلاس سولي (بايرن ميونخ)، ولويز فيليبي (لاتسيو).

على الجهة اليسرى، هناك رومانيولي (ميلان)، والشاب زاجادو، البالغ 22 عامًا، على الرغم من أنه لم يتضح بعد مستواه بعد عملية جراحية في الركبة.

في وسط الملعب، تظهر خيارات جيدة جدًا، مثل كامارا من أولمبيك مرسيليا وعمره 21 عامًا فقط، ويتمتع بمستقبل عظيم، أو توليسو (بايرن ميونخ)، بروزوفيتش (إنتر ميلان)، أو بول بوجبا (28 عامًا مانشستر يونايتد)، كذلك ايفان بيريسيتش (إنتر ميلان)، أو فابيو فييرا (بورتو)، كرهان للمستقبل.

ويظهر في القائمة أيضًا، لينجارد (مانشستر يونايتد)، وإيسكو (ريال مدريد)، وميخيتاريان (روما).

في المراكز الهجومية، ذكرت الصحيفة أيضًا، كلاً من فيديريكو بيرنارديسكي (يوفنتوس)، وآنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان)، وباولو ديبالا (يوفنتوس)، ولورينزو إنسيني (نابولي)، وبوجا (ساسولو).

كمهاجم صريح، مبابي هو الأبرز، رغم أنه إذا لم يستمر في باريس سان جيرمان، الذي يريد تجديده ، فإنه سينضم إلى ريال مدريد.

بيلوتي من تورينو، لم يجدد بعد، وأيضًا ألكسندر لاكازيت، من أرسنال وأوريجي (26) والذي سجل هدفين ضد برشلونة في الفوز 4-0 على ملعب آنفيلد، ينهي أيضًا ارتباطه بليفربول في الصيف المقبل.


 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account