عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

برعاية وزير السياحة انطلاق المرحلة الأولى من سباق دروب تشرين الثاني للدراجات في محافظة اللاذقية

2021-10-12 -- 18:00 م

بمشاركة عربية ودولية انطلقت اليوم المرحلة الأولى من سباق دروب تشرين الثاني للدراجات الذي يقيمه الاتحاد الرياضي العام برعاية وزير السياحة م. رامي رضوان مرتيني وبالتعاون مع محافظة اللاذقية.

حيث بلغ عدد المشاركين /65/ متسابقا ومتسابقة يمثلون /10/ فرق للذكور و/6/ فرق للإناث من دول السودان والعراق ولبنان وفلسطين وثلاثة فرق روسية ومثلها سورية.

تضمنت الفعالية في يومها الأول سباق الفرق ضد الساعة لفئة الذكور انطلاقا من عقدة اوتستراد البصة على محور اوتستراد اللاذقية حلب الجديد لمسافة /55/ كم وصولا لجسر سلمى والعودة لنقطة البداية عند عقدة البصة ولفئة الإناث فرق ضد الساعة لمسافة /42/ كم انطلاقا من عقدة البصة وصولا لجسر زوبار والعودة لنقطة البداية.

وفي نهاية السباق تم تتويج الفرق الفائزة من فئة الإناث حيث أحرز المركز الأول الفريق السوري أ، المركز الثاني فريق سورية ب والمركز الثالث الفريق الروسي (Orenburg)، أما عن سباق فئة الذكور أحرز الفريق السوري أ المركز الأول، المركز الثاني الفريق العراقي والمركز الثالث الفريق السوري ب.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account