عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 11–10–2021 والقنوات الناقلة..

2021-10-11 -- 09:40 ص

يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 10 – 11 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة.

يلتقي منتخبا كرواتيا وسلوفاكيا، مساء اليوم الإثنين، في الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 10 – 11 – 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال اليوم

تُقام مباراة موزمبيق والكاميرون، في الثالثة من عصر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناة SSC5 SD.

تُقام مباراة الجابون وأنجولا، في الثالثة من عصر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناة الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي "كاف"، عبر يوتيوب.

تُقام مباراة بوركينا فاسو وجيبوتي، في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناة  SSC6 HD.

تُقام مباراة كوت ديفوار ومالاوي، في السادسة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناة SSC5 HD.

تُقام مباراة ليبيا ومصر، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناتي أون تايم سبورت وSSC5 HD.

مواعيد مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال اليوم

تُقام مباراة قبرص ومالطة، في السادسة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة لاتفيا وتركيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD Xtra 1 .

تُقام مباراة هولاندا وجبل طارق، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة النرويج والجبل الأسود، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 3 English. 

تُقام مباراة أيسلندا وليشتنشتاين، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 1.

تُقام مباراة مقدونيا الشمالية وألمانيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة رومانيا وأرمينيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة كرواتيا وسلوفاكيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة سلوفينيا وروسيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD Xtra 2        .

تُقام مباراة روسيا البيضاء والتشيك، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إستونيا وويلز، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 1 English.


 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account