عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

شكوك حول مشاركة سون لاعب كوريا الجنوبية أمام إيران

2021-10-08 -- 08:00 ص

أصيب سون هيونج-مين قائد منتخب كوريا الجنوبية بكدمة في مباراة ضد سورية بتصفيات كأس العالم 2022، مما يثير شكوك حول جاهزيته لمباراة مهمة في المجموعة الأولى أمام إيران يوم الثلاثاء القادم.


ووضع مهاجم توتنهام هوتسبير الكرة في الشباك في الدقيقة 88 ليمنح كوريا الجنوبية الفوز 2-1 على سورية يوم الخميس ويبقي بلاده على بُعد نقطتين من إيران متصدرة المجموعة بعد مرور 3 مباريات.

وشعر سون الذي لعب المباراة كاملة، ببعض المتاعب في ساقه اليمنى في الدقائق الأخيرة لكنه هون من الإصابة.

ونقلت وكالة يونهاب للأنباء عن سون قوله "إنها ليست سيئة كما يعتقد الناس. أنا بخير بشكل عام".

وأردف "لا أحد يتمتع بصحة جيدة بنسبة 100% في هذه المباريات. أنا أحب كرة القدم كثيرا. عندما تلعب باسم بلدك عليك أن تلعب وأنت تتألم، حتى لو كان ذلك يعني أن عليك تناول أدوية".

ويسعى المنتخب الكوري إلى الظهور في نهائيات كأس العالم للمرة العاشرة على التوالي عن طريق الحصول على أحد المركزين الأول أو الثاني في المجموعة الأولى.

وقلل المدرب باولو بينتو من أهمية مواجهة إيران يوم الثلاثاء القادم في طهران.

وقال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي بعد الفوز على سورية، وفقا لوكالة يونهاب "المباراة التي سنلعبها يوم الثلاثاء ليست أكثر أهمية من المباريات التي لعبناها".

وأضاف "إنها ليست مباراة حاسمة. إنها مجرد مباراة أخرى. ستكون مباراة صعبة وهو تحد جيد للغاية بالنسبة لنا. لكني متأكد من أنها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لهم أيضا".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account