عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

فراس الخطيب: الفوز على كوريا الجنوبية ليس مستحيلا

2021-10-04 -- 07:00 ص

 

أكَّد فراس الخطيب، الهداف التاريخي للمنتخب السوري، أنَّ الفوز على كوريا الجنوبية، الخميس المقبل، ضمن تصفيات آسيا لمونديال قطر 2022، ليس مستحيلًا.


وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد: "لا يوجد شيء مستحيل في كرة القدم. في عام 2006 سافرنا بـ13 لاعبًا ونجحنا بخطف نقطة التعادل.

نمتلك ترسانة هجومية بوجود العمرين السومة وخريبين، ومحمود البحر من اللاعبين الذين ظلموا في كرتنا السورية".

وأكمل: "الملعب للأفضل فقط، وليس للأصغر، أو الأكثر نجومية، ولا مانع من وضع عمر السومة وخريبين على الدكة في حال وجد الأفضل".

وتابع: "هذا الجيل الوحيد القادر على تحقيق الحلم على الأقل في العشر سنوات المقبلة. يجب على جميع كوادرنا الفنية، والإدارية العمل بإخلاص من أجل تحقيق الفرح لجمهورنا السوري، والابتعاد عن شخصنة الأمور".

وحققت سورية نقطة واحدة في أول جولتين بالتصفيات النهائية، لتحتل المركز الرابع في المجموعة، فيما حققت كوريا الجنوبية 4 نقاط وضعتها في المرتبة الثانية خلف إيران المتصدرة بـ6 نقاط، علمًا بأن أول منتخبين في المجموعة يتأهلان مباشرة إلى المونديال، فيما يدخل صاحب المركز الثالث، دور الملحق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account