عاجل

البرلمان العقاري يصوت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين    كيف نرد على الذين يقولون إنّ الهُجوم الإيراني بالصّواريخ والمُسيّرات في عُمُق الكيان المُحتل كان “مسرحيّةً” ويَضُرُّ بالصّمود الفِلسطيني في قطاع غزة؟.. بقلم: عبد الباري عطوان    موقع “ميديابارت” الفرنسي: الهجوم الإيراني انتقام محسوب بعناية    

حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم السبت 25 أيلول/ سبتمبر 2021

2021-09-25 -- 00:10 ص

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان


 

حظك اليوم برج الحمل مهنياًيا عزيزي برج الحمل أعلم بإن الحياة مدرسـه  وأنت طالب فيـها  والمشاكل عبارة عن مسائل رياضية يمكن حــلـــها مهنيًا: قد تكون تعبت في العمل ولكن لا تفقد العزم، فأمامك مسؤوليات يجب إتمامها.
 

حظك اليوم برج الحمل عاطفياًيا عزيزي برج الحمل الحب : تفاؤلك الدائم وثقتك بالحبيب يضفيان عليه الطمأنينة ويشعرانه بالاستقرار وبحبك الصادق له. لكن تحتاج الى اضافة المزيد من الرومنسية حتى لو عبر رسالة بسيطة او حركة ملفتة.

حظ برج الحمل اليوم صحياًيا عزيزي الحمل لقد تسببت الوجبات السريعة فى زيادة وزنك بشكل ملحوظ، تحتاج إلى تنظيم وجباتك الغذائية، والأبتعاد قدر الإمكان عن الوجبات الجاهزة، ستكون الخضروات مفيدة لك فى المرحلة القادمة، حاول أن تتدارك هذه الزيادة سريعا.

برج الحمل الرجل اليوميا عزيزي برج الحمل يخلق لك هذا اليوم اعمالا كثيرة ويبلبل الاجواء المهنية قد تنهمك بشؤون متراكمة تنسيك الواجبات اخرى كما بانتظارك بعض الخيبات وأوضاعاً ملتبسة وأحداثاً تتسبب بمشاكل,لا تدع هذه الأمور تفسد عليك إتّزانك.

 

برج الحمل المرأة اليومعزيزي برج الحمل تتأرجح أعمالك صعوداً وهبوطاً قد تمنى بالخيبة لجهة بعض التوظيفات المالية او تعثر المشاريع حاذر من المشاكل والحوادث وتجنب السرعة تجازف ولا تتطوع في تقديم خدماتك قد تعاني من مشكلة صحية فلا تتوان عن الاتصال بالطبيب.

 

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

حظك اليوم برج الثور مهنياً:تعلم تصويب الأمور لمصلحتك، ليس كل ما تريده يحدث كما تتوقعه .. فالحياة بها مفاجآت، امشِ بخطوات مدروسة هذه المرة حتى لا يستغل الحاقدون فرصة للتغلب عليك.
 

حظك اليوم برج الثور عاطفياًيا عزيزي برج الثور الثور يحب الامتلاك , لكن اليوم نصيحة الفلك لمواليد الثور عليك اهمال الشريك بعض الوقت لان ليست كل الامور تحل بالقرب , لكن بنفس الوقت لاتبعد كثيراً.

حظ برج الثور اليوم صحياًيا عزيزي برج الثور رغبتك فى فقدان الوزن بسرعة، يجعلك تلتزم بنظام غذائى قاسى، وقد يضر هذا بصحتك حتى لو حدث نقص فى الوزن، حاول أن تستشير متخصص ويحدد لك النظام الغذائى الذى يناسب طبيعة جسدك، حتى لا تتعبأو يفقد جسمك بعض العناصر الغذائية الهامة.

برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور تعيش يوما ضاغطا يتطلب مضاعفة الحذر وملازمة العمل الروتيني وتجنب المواجهات والتحديات بالاضافة الى وجود القمر في البيت السادس يستعجلك العمل او يجعلك غير صابر متوهما او خائفا

 

برج الثور المرأة اليوميا عزيزتي الثور يبدو هذا اليوم مميزا الكواكب في مواقع جيدة تدعوك الى المبادرة وتقديم الطلبات وممارسة سحرك سوف تحقق اهدافك بسهولة وارتياح ما يعزز ثقتك بنفسك ويعطيك الضوء الاخضر للانطلاق.


توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

برج الجوزاء اليوم مهنياًيا عزيزي الجوزاء ركز اكثر على ما تقوم به ولا داعي للكسل او للتهور ببعض الامور في صباح هذا اليوم و استخدم نشاطك في الطريقة الصحيحة على مدار اليوم.
 

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:عامل الشريك كما يستحق، ولا سيما إذا كنت مقتنعًا بخطواتك معه. أنت رومانسي إلى أبعد الحدود، علاقتك العاطفية قد تتطور إلى الأفضل وهو جانب إيجابى مشرق فى حياتك.

حظ برج الجوزاء اليوم صحياًتعانى من زيادة ملحوظة فى الوزن، بسبب إقبالك على تناول الأكلات الدسمة، استبدلها بأكلات صحية مثل الخضروات والفاكهة

برج الجوزاء الرجل اليوم:يكون حدسك قوياً ودقيقاً تبدو عملياً بعيداً عن الا وهام فتوحي بالثقة للمحيط الا ان النمط لا يرضيك ويسبب ببعض التباس وسوء التفاهم , فتشعر بتشعب الاهتمامات وضرورة تجاوبك مع كل المسؤوليات.

برج الجوزاء المرأة اليوميا عزيزي برج الجوزاء القمر يتحدث عن يوم من التناقضات والحيرة والتجاذب بين الانطلاق والعرقلة ما يستدعي الهدوء والصبر وقد يشير الى تغيير مفاجىء يتبين انه مناسب لك مع مرور الوقت.


 توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

حظك اليوم برج السرطان مهنياًيا عزيزي برج السرطان استغل كل الفرص الذهبية المنُتظرة عندما تأتي إليك، فبعض الفرص لا تتكرر مرتين. انت شخص قيادى لا تقبل أن تكون أقل من ذلك ولكن كن موضوعيا فى التعامل مع المستجدات و لا تجازف وحضر جيدا.
 

حظك اليوم برج السرطان عاطفياًيا عزيزي برج السرطان يفترض أن تفكر في الاستقرار جديًّا، الأمر المطلوب في العلاقة بالشريك هو الثقة التي تبقيكما على توافق تام، وكل ما عدا ذلك ثانوي

حظ برج السرطان اليوم صحياًيا برج السرطان تشعر بالتعب والإرهاق نتيجة المجهود الكبير الذى تبذله فى العمل، حاول أن تأخذ فترة من الاستراحة، وإذا استمر تعبك يفضل ان تذهب لزيارة متخصص حتى يحدد ما بك ويعطيك الدواء المناسب، لتمارس مهامك بكل نشاط.

برج السرطان الرجل اليومالقمر يتحدث عن يوم من التناقضات والحيرة والتجاذب بين الانطلاق والعرقلة ما يستدعي الهدوء والصبر وقد يشير الى تغيير مفاجىء يتبين انه مناسب لك مع مرور الوقت.

 

برج السرطان المرأة اليوم:يحمل اليك هذا اليوم وضعا فلكيا متقلبا يجعلك تمر بفترات متراوحة بين الثقة بالنفس والتردد او التشاؤم تغير رأيك وترتبك بشأن قضية قانونية او زوجية ملحة فتعيش هماً أطلب الاستشارة القانونية اذا عدت الحاجة لا ترتجل المواقف.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

حظك اليوم برج الأسد مهنياً:توقع الخير والأمل والتفاؤل تجدهم ولا تتوقع الشر فيسري إليك .لا تكن ضعيفًا أمام العثرات وشدائدها ولا تسمح للآخرين أصحاب النيات السيئة وضع العراقيل أمامك، بل حطّم خبثهم ومَكرهم.

 

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:لاتكثر من الاحلام الخيالية  حدد طبيعة علاقتك مع الحبيب، ولا تدخل في نقاشات تعرف أنها تزعجه , وحاول ان لاتستلم لبعض الظروف الخارجية.

حظ برج الأسد اليوم صحياً: اهتم بصحتك النفسية كما تهتم بصحتك البدنية، يمكنك ممارسة رياضة اليوجا أو تخصيص وقت للقراءة. 

برج الأسد الرجل اليوم: يا عزيزي  قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك.

برج الأسد المرأة اليوم:  يا عزيزتي الأسد لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين.


 توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

برج العذراء اليوم مهنياً: تفاءل بالخير تجده، بانتظارك أيام مزدهرة , لا تتردد من أخذ الخطوات الإيجابية و لا تجعل الكسل سببا لضياع فرص مهمة بحياتك.

 

برج العذراء اليوم عاطفياً:قد تحالفك الحظوظ مع الشريك اليوم , وقد تعيش يومًا مريحًا نفسيًا وجيدًا لتقريب وجهات النظر اذا كنت مختلفًا مع الحبيب، وقد تسعد بلقاء الأحبّة. اصدقاء او العائلة.

برج العذراء اليوم صحياً: حاول الإكثار من شرب المياه لترطيب جسمك وتعويض عن السوائل المفقودة والتي تسببت في جفاف بشرتك، يمكنك أيضا اتباع روتين صحي للترطيب. 

برج العذراء الرجل اليوم:لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

برج العذراء المرأة اليوم:  عزيزتي برج العذراء لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك


توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول

حظك اليوم برج الميزان مهنياً:تبحث في الجديد الذي يبدولك قاعدة أساسية لمستقبلك فتصرف بذكاء ومهارة ودبلوماسيه وقد تفكر بسفر او عمل جديد او ماشابه ذالك.
 

حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: مفتاح نجاح مختلف العلاقات هو...الثقة والحوار والتفاهم والانفتاح وتقبّل الطرف الآخر على طبيعته

حظ برج الميزان اليوم صحياً: تناول الكاموميل أو الاعشاب المهدئة خاصة في فترة الليل لكي تستمتع بنوم هادئ دون قلق او توتر أو أرق، وابتعد قبل النوم عن مسببات الضوضاء في عقلك، ولا تدخل في مناقشات ليلية قد تعرضك للاستيقاظ مكتئباً وحزيناً.

برج الميزان الرجل اليوم: لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير.

 

برج الميزان المرأة اليوم: سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. 


توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

حظك اليوم برج العقرب مهنياً:عليك أن تتحلى بالإيمان وحسن الظن بالله كل ما عليك ترتيب أفكارك والتخلى عن بعض الأفكار الواردة فى ذهنك نتيجة لاضطرابات العمل وضغوط الحياة، القيادة فن فكن فنانا فى إدارة مواقفك.
 

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: لا تظن بأنك لن تتمكن من التغلب على الصعوبات التي تواجهها في حياتك العاطفية، أنت فقط تحتاج إلى أن تثق في نفسك وأنك قادر على جلب السعادة لشريك حياتك، لا تنس فقط أن تلتزم بكافة الخصائص التي يجب أن تتوافر في أي شخص يريد الاستمرار في العلاقات الجادة.

حظ برج العقرب اليوم صحياً: مارس الرياضة بالشكل الكافي التي ترغب فيه، ولا تدع الكسل يتسلل لك، بعض الرياضات الخفيفة قد تفي بالغرض وتجعلك في قمة النشاط والحيوية.

برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب قد تكون أنت السبب في الخلافات، فلا تطلب الكثير من نفسك ومن زملائك، وعندئذ سوف يصبح ممكنًا أن تتقدم بشكل أفضل. الوضع ليس أحسن حالاً بالمنزل، فأنت تدور للخلف سريعًا معاديًا الآخرين.

برج العقرب المرأة اليوم: لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية.


توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

حظك اليوم برج القوس مهنياً: أعمل الشي الــصح دائماٌ , قدرتك على التعامل مع المشكلات تجعل منك اليوم شخصاً حكيماً ، ولكن احذر من الانجراف فى هذه المشكلات ، فأنت تحتاج إلى اجواء هادئة لتبدع.
 

حظك اليوم برج القوس عاطفياً: كي يستمر الحب بالطيران، فإنه يحتاج إلى صداقة وتفاهم. 

حظك اليوم برج القوس صحياً:تناولك للخضراوات بقدر كافي في وجبة الإفطار سيمدك بالطاقة ويحافظ على نضارة بشرتك وصحتها، حاول أن تهتم بوجباتك اليومية ككل وابتعد عن الكاربوهايدرات والدهون التي قد تؤثر بالسلب على معدتك.

برج القوس الرجل اليوم: أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك.

 

برج القوس المرأة اليوم:لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان! 

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

حظك اليوم برج الجدي مهنياً:افتح قلبك وعينيك، كن ذكياً دائماً ولاتهمل شيء  لا تهتم بآراء الناس ولا تكترث بنقدهم لك إلا إذ كان مفيدا. لا أعتقد أنّ الحظّ يخذلك، ومن المستحسن اللجوء إلى المرونة.
 

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: من عجائب الكون أن الدماغ يدفع الانسان للحب الأعمى أحياناً . اغتنم فرص الحب وفي نفس الوقت فكّر جيداً في خياراتك. 

حظ برج الجدي اليوم صحياً: حاول أن تنظم مواعيد نومك، خلال الأيام المقبلة حتى تشعر بالراحة والاسترخاء وتستطيع التركيز فى عملك، ولا ترتكب أخطاء مرة أخرى.

برج الجدي الرجل اليوم:الأشخاص المهمون في حياتك يراقبون ويتابعون مشروعاتك المهنية والشخصية. عليك الاستفادة من هذا التأثير والتزم بالمهمة بثقة! اقترح آرائك ووجهة نظرك بأسلوب مُقنع، لكن في ذات الوقت بدون مزايدة ومبالغة - الغرور لن يساعد الرصانة قد تشارك بفاعلية في تحقيق النتائج.

برج الجدي المرأة اليوم:  ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

حظك اليوم برج الدلو مهنياً:يبدو أن الجو واعد ومشرق وغني بالتطورات السعيدة والايجابية، اليوم يُساهم الحظ في تنشيط الحياة المهنية، وتنشط الاتصالات مع الأصدقاء والزملاء.
 

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: أنت شخص عاطفى تفكر بقلبك، فالحب يكمن فى دقات قلبك ، ما يهمك أن يبادلك الطرف الآخر نفس الشعور. لكن لا تسمح للأمور الصغيرة بالتأزّم.

حظ برج الدلو اليوم صحياً: اهتم بصحتك واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وتناول وجبة الأفطار مع كوب من اللبن حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية التى تحتاجها.

برج الدلو الرجل اليوم: ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. 

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت توكل على الله واشكره على كل حال. في العمل يمكنك انجاز مهامك بنفسك بشكل جيد. تجنب التكاسل وحاول تنظيم بعض الاعمال لتوفير بعض الوقت لصالحك.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً:  إن كنا مغرمين، يمكن التمهل قبل اتخاذ قرارات مصيرية، وريثما نتعرف على الطرف الآخر بشكل أفضل. 

حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي  حاول أن تهتم بتناول الخضروات والفواكه حتى تحصل على العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، وتحافظ على صحة شعرك وبشرتك.

برج الحوت المرأة اليوم: يا عزيزي برج الحوت مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك.

 

برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account