عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

أول تعليق من سلاف فواخرجى بعد وفاة والدها: "روحي راحت معك"

2021-09-17 -- 01:00 ص

وجهت الفنانة السورية سلاف فواخرجى، رسالة مؤثرة عبرت فيها عن افتقادها لأبيها في أول تعليق لها بعد وفاته ، ونشرت سلاف مجموعة من الصور لوالدها الراحل على حسابها بموقع "انستغرام"، وودعته برسالة مؤثرة قائلة: "روحي راحت معك.. وخلص الحكي بعدك.. لله معك بابا وشكرا على كل شيء".

وتوفي والد الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، وفقا لما أعلنته نقابة فناني سورية عبر حسابها الرسمي بموقع "انستغرام"، والتي حرصت على تقديم التعازي للنجمة السورية، حيث نشر الحساب صورة لوالدها، مصحوبة بتعليق :" فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتأتي وفاة والد سلاف فواخرجي، بعد وفاة والدتها الكاتبة والأديبة السورية ابتسام أديب ، حيث توفيت الجمعة 6 يوليو 2018 في إحدى المستشفيات في دمشق.

وقبلها بحوالي عامين وتحديدا في 29 نوفمبر 2016 رحلت المحامية نهى معلا شقيقة النجمة السورية سلاف فواخرجي وشُيّع جثمانها من مسقط رأسها في مدينة اللاذقية في سورية وهي شقيقة سلاف من والدتها ابتسام أديب حيث أن سلاف لديها 3 أشقاء من والدتها وهم عمار معلا والراحلتين نهى ومنى معلا بينما لسلاف شقيق واحد من الأب وهو أشرف فواخرجي.

سلاف فواخرجي على انستجرام


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account